الرئيسية / غير مصنف / أمير الشرقية يلتقي مجلس إدارة جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية “إيفاء”

أمير الشرقية يلتقي مجلس إدارة جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية “إيفاء”

مؤيد عساس – مكة المكرمة: 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير “سعود بن نايف بن عبدالعزيز” أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لجمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم (الثلاثاء) رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ “خالد بن عبدالله الزامل”، وأعضاء مجلس الإدارة.

وتسلم سموه نسخةً من التقرير السنوي للجمعية للعام المنصرم، مشيداً سموه بما بذلته الجمعية من جهود، منوهاً بما تحظى به فئة ذوي الإعاقة من دعمٍ ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-، مضيفاً أن الجمعية والتي تجاوز عمرها (25)عاماً، أنجزت ولله الحمد منجزات تتجاوز هذا العمر بخدمتها لأكثر من (30)ألف مستفيد، مؤكداً يحفظه الله أن فئة ذوي الإعاقة فئة تستحق الرعاية والاهتمام، ولابد من تطوير البرامج والخدمات المقدمة لهم، وأن تشمل الجوانب التربوية، وتطوير قدرات المستفيدين، والتوسع في البرامج الوقائية.

مؤكداً أن الجمعيات الخيرية لها دورٌ هام في العملية التنموية، وفي تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال الخدمات التي تقدمها، وإيفاء كانت ولله الحمد متميزةً فيما تقدمه، مثمناً سموه لأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها الجهود التي بذلوها، متمنياً سموه لهم التوفيق.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية “إيفاء” خالد الزامل، باسمه وباسم منسوبي الجمعية الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري، على دعم سموه واهتمامه ومتابعته الدائمة لأنشطة الجمعية.

مبيناً أن الجمعية ولله الحمد أنجزت أكثر من ربع مليون جلسة علاجية، بالإضافة إلى عدد من المستفيدين في الرعاية النهارية، ووحدة الأجهزة التعويضية، وغير ذلك من أنشطة الجمعية، معبراً عن شكره لكافة الداعمين على مساهمتهم في دعم أنشطة الجمعية.

img_7265

عن مؤيد عساس

شاهد أيضاً

“لنعيش بوعي” تحقيقاً لحياة جودة الفرد

وفاء العصيمي – ساره العبداللطيف – الرياض: أطلقت الهيئة العامة للرياضة فعالية “لنعيش بوعي” للمهتمين بالصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *