الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الصحة تكرم “بادخن” بجائزة القدوة الصحية

الصحة تكرم “بادخن” بجائزة القدوة الصحية

أحمد الثقفي – جدة:

برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، اطلقت الشؤون الصحية بمحافظة جدة ممثلة في مستشفي الملك فهد العام مبادرة (جائزة القدوة الصحية لعام ٢٠١٧ ).

وهي تهدف إلى خلق بيئة تنافسية وإبداعية تحفز تطوير العمل الصحي والبرامج الصحية، وتكريم العملين في القطاع الصحي لانجازاتهم الابداعية بمجال الرعاية الصحية، وإضافة إلى دعم الجهود الرامية إلى رفع كفاءة، ومستوى جودة العمل تعتبر الجائزة منافسة قوية بين الكوادر المتميزة في المجالات الصحية.

وقد تم ترشيح جائزة القدوة الصحية للعمل التطوعي لدكتورة أميرة حسن بادخن مدير إدارة تعزيز الصحة والتثقيف الصحي، وقد كانت لها مساهمات كثيرة في مجال التطوعي الصحي، وآخرها قيادة الفرق التطوعية في حملات مساعي الخير لأهل الخير بالسكنات الخيرية والقرى النائية، والتي شارك فيها أكثر من ١٠٠ طبيب مع عدد كبير من الفرق التطوعية.

وتضمنت الأنشطة الوقائية لتعزيز مفهوم أنماط الحياة الصحية بالاضافة إلى الكشف بالاستشارات الصحية والاجتماعية مع العلم أن الدكتورة أميرة بادخن تراس قيادة فريق سفراء التثقيف الصحي والتمكين المجتمعي (انا مبادر )، وهي امتداد لمبادرات ملتقي مكة الثقافي (كيف تكون قدوة ) والذي يهدف إلى تحفيز المجتمع بمبادرات الصحية، وتحسين اراد المجتمع إلى أن يكونوا قدوة مؤثره في خدمة المجتمع لرفع المستوى الصحي للفرد والمجتمع.

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

أدبي أبها يدرب على القراءة النوعية

إنماء – أبها: نظم نادي أبها الأدبي دورة تدريبية بعنوان “القراءة النوعية” لزوار معرض جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *