الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية كيان للأيتام توقّع اتفاقية مع شركة “داز” السعودية

جمعية كيان للأيتام توقّع اتفاقية مع شركة “داز” السعودية

فهد آل جبار – الرياض : 

في تعاونٍ مجتمعيٍّ رائع وقّعت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة مذكرة تفاهم مع مصنع “داز” السعودية، مما يُسهم في تنمية الموارد المالية وتحقيق استثمارات مجتمعية ذكية بين الأطراف المستفيدة.

حيث تعمل على  تدوير النفايات الإلكترونية المختصة في مجال المخلّفات الإلكترونية والكهربائية، والذي تتضمن أهدافه الرئيسة المحافظة على البيئة وحماية المجتمع من الآثار الضارة للمخلفات، وتقديم الحلول البديلة والآمنة بيئيا وصحياً.

وقد تمّ توقيع الاتفاقية بين رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة “مها الغامدي”، وبين الرئيس التنفيذي للشركة، حيث أبانت “الغامدي” في تصريح لها بأن هذه الشراكة الاستراتيجية بين مصنع داز وجمعية كيان كمبادرة تعود بالنفع على البيئة بكل مكوناتها، من جانب؛ ودعم أعمال الجمعية من خلال تحويل عوائد جمع النفايات الإلكترونية من الجهات والأفراد من جانب آخر، إضافة إلى تحقيق الأثر البيئي والصحي الإيجابي المستدام في المجتمع.

وفي هذا الإطار قد اتفق الطرفان على التعاون في مجال إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية الناجمة عن أجهزة الحاسب المحمول والطابعات وأجهزة الاتصالات وغيرها من الأجهزة لدى الجهات الحكومية والشركات والبنوك والأفراد، ومعالجتها وإعادة تدويرها.

img-20171228-wa0004

img-20171228-wa0002

 

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

أدبي أبها والحماية الاجتماعية يتشاركان لتنمية ثقافة المعنفات

انماء – أبها : اعلن نادي أبها الأدبي ووحدة الحماية الاجتماعية بأبها عن شروعهما في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *