الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الأمير حسام بن سعود يفتتح المهرجان الشتوي الثامن

الأمير حسام بن سعود يفتتح المهرجان الشتوي الثامن

أزهار الخزاعي – الباحة:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة الباحة حفظه الله يفتتح المهرجان الشتوي الثامن بمحافظة المخواة، ومن المقرر إقامته بمقر الساحة الشعبية الجديدة في مساء يوم الأحد 1439/4/13هـ ‏الموافق 2017/12/31 م.

‏ويشرف محافظ ⁧‫المخواه‬⁩ الدكتور محمد بن جمعان دادا رئيس اللجنة الفرعية للتنشيط السياحي على أخر الإستعدادات النهائية لإنطلاق حفل إفتتاح المهرجان الشتوي الثامن بالقطاع التهامي تحت شعار “المخواة أهزوجة الشتاء” لإنطلاق ⁧‫مهرجان شتاء المخواه‬⁩ يوم غد.

وتفقد سعادة المحافظ الساحة الشعبية التي ستحتضن الحفل كما وقف على التجهيزات داخل صالة كبار الزوار ومقرّات الإستقبال واطّلع على آخر الاستعدادات للبرامج التي سيتضمنها حفل الإفتتاح والتي تشتمل على عدد من الفقرات واللوحات التراثية والفلكورية والوطنية.

ورافقه أثناء الجولة رؤوساء وأعضاء اللجان المنظمة، واستمع منهم الى شرح مفصل عن الخطط الأمنية الإعلامية والتجهيزات لمقر خيمة الأسر المنتجة ومهرجان التسوق والترفيه، إلى ذلك تابع التجهيزات النهائية في عدد من المواقع بمركز ناوان من بينها الإسكان التنموي ومركز الخدمات البلدية بناوان .

وقد وجّه ”بن دادا” بتوفير كافة الإمكانيات والتجهيزات المتاحة لإنجاح حفل الإفتتاح وفعاليات المهرجان مقدماً شكره وتقديره لجميع اللجان العاملة والتي تبذل جهودا مقدرة لإنجاح المهرجان.

كما رفع شكره لسمو أمير المنطقة على مايوليه من عناية وإهتمام بمحافظة المخواة ومراكزها والتي يجسدها حرص سموه على تدشين المشاريع التنموية بها ورعايته الدائمة لمختلف البرامج والفعاليات التي تحتضنها متمنياً أن يرقى مايقدم إلى تطلعاته.
‏‫‬

a721b561-b8dd-4a00-9daf-386b2d60fc4f

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

ساعة الملك عبد العزيز في مقدمة القطع النادرة لمزاد نفائس الثاني في مملكة البحرين

إنماء – البحرين: ستكون ساعة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، مؤسس المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *