الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / معرضاً للفنون ضمن “28” فعالية في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

معرضاً للفنون ضمن “28” فعالية في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

إنماء – متتابعات :

ستشهد القرية التراثية في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل معرضاً للفنون ضمن الفعاليات الـ 28 التي اعتمدتها اللجنة المنظمة للمهرجان والتي تقام في 14ربيع الاخر – 15 جمادى الأول 1439هـ الموافق 1 يناير – 1 فبراير 2018م.

ويتضمن “معرض الفنون” العديد من المناشط من بينها مجموعة من الفنون الحديثة مثل الرسم على الرمال والرسم التشكيلي وفن الريبو إضافة إلى الرسم بالرمال المتحركة والملونة.

وستكون الرمال المكون الرئيس للعديد من الفعاليات في معرض الفنون، الذي سيحتوي على مجموعة من المنحوتات والمجسمات الرملية ذات العلاقة بالإبل والصحراء، ويقدمها مجموعة من الفنانين المحليين والعالميين الذين سيمتعون الزوار والمشاركين بمهاراتهم وفنونهم عبر أعمالهم الكثيرة التي سيتم عرضها.

وسيكون الجمهور على موعد مع مشاهدة أعمال نحت مباشرة وعروض للرسم بالرمال، وبعضها سيكون خاصاً بصقل مواهب الأطفال المحبين لهذا النوع من الفن، في حين يضم القسم الثاني فنون الرسم بالرمال الملونة متاحف وأشكالاً منحوتة بالرمال الملونة.

ويستهدف معرض الفنون جميع الزوار من المشاركين والجمهور الزائر صغاراً وكباراً، وتكون فعالياته في الفترة من 10 صباحاً وحتى 8 مساء عدا يوم الجمعة فقط ستكون الفعاليات من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 8 مساء.

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *