الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / مجلس إدارة ” ترابط يعقد الاجتماع السادس

مجلس إدارة ” ترابط يعقد الاجتماع السادس

انماء- واس :
عقد مجلس أدارة جمعية ترابط لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية أمس، الاجتماع السادس بحضور رئيس المجلس الدكتور صالح اليوسف و عدد من أعضاء مجلس الإدارة ، وذلك بمقر الجمعية بالدمام .

وناقش المجلس خلال الاجتماع بالاتجاه إلى التوسع في خدماتها المقدمة، من خلال افتتاح فروع جديدة في محافظة الإحساء ومدن المنطقة الشرقية الأخرى من خلال الخطة الإستراتيجية 2020 والمعدة حديثا .

وأوضح الأمين العام بالجمعية ناصر الزاهد أن ترابط مقبلة على عقد عدة اتفاقيات جديدة خلال الربع السنوي من العام 2018 م وعدد من الاتفاقيات والمشاركات مع معهد الإدارة العامة بهدف التدريب والتطوير، وكذلك مع إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في الدعاية والإعلان، واتفاقية مع شركة متخصصة في الشقق الفندقية لدعم خدمة السكن للمرضى و مرافقيهم، بالإضافة إلى اتفاقية جديدة تسهم في استثمار محلات تجارية على طريق الميناء مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في صيانة وبيع الأجهزة.

وأشار الزاهد إلى أن المجلس ناقش التوسع في خدمات ترابط جغرافيا، و تطمح الجمعية إلى افتتاح مقر في محافظة الإحساء وبقية المدن الرئيسية بالشرقية للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ، مبيناً أن الجمعية خلال الأعوام الماضية قدمت خدماتها لنحو 7600 مستفيد .

عن مؤيد الجلبان

شاهد أيضاً

جمعية “إطعام” تٌبرم عقد للشراكة المجتمعية مع “دايكن”

أميرة الأحمري – الرياض : عقدت شركة دايكن لتكييف الهواء العربية السعودية إتفاقية تعاون مع الجمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *