الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / تحفيظ وتعليم بيشة يوقعان شراكة استراتيجية

تحفيظ وتعليم بيشة يوقعان شراكة استراتيجية

عبدالله العمري – بيشة:

وقعت جمعية تحفيظ القرآن ببيشة صباح اليوم، شراكة استراتيجية مع إدارة التعليم بالمحافظة، وذلك في إطار تحقيق أهداف الطرفين في مجال التعليم والتدريب والتطوير وتبادل الخدمات وتنفيذ المبادرات، بما يحقق النفع والفائدة لمجتمع بيشة.

وأشاد مدير تعليم بيشة الأستاذ “نايف الهاجري” خلال لقائه بمنسوبي تحفيظ بيشة، بالدور الذي تقدمه الجمعية في خدمة كتاب الله تعليماً ونشراً واحتواء لأبناء المحافظة، وحمايتهم من الأفكار المتطرفة والسلوكيات الخاطئة، مشيراً إلى أن ما تقدمه هذه الجمعية ومثيلاتها هو امتداد لاهتمام ورعاية قيادة هذه البلاد للقرآن الكريم وأهله.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ “عبد العزيز بن فاهد الشهراني” سعادته الكبيرة بهذه الشراكة المباركة، خاصة وأنها تأتي بين جهتين تقدمان التعليم والتربية لجيل تعقد عليه الكثير من الآمال لخدمة دينه ووطنه.
وأوضح “الشهراني” أن هذه الشراكة ستثمر بإذن الله تعالى في القريب العاجل عن تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات التي تخدم الطرفين وتحقق أهدافهما النبيلة.

وقدم “الشهراني” شكره وتقديره لسعادة مدير تعليم بيشة الأستاذ نايف الهاجري على تعاونه ودعمه لإنجاح هذه الشراكة.

7241ea12-0438-4e5a-93c2-3a4a47f070dc

عن عبدالله العمري

شاهد أيضاً

“نزرعها لننعم بها” مدينة الدمام تتزين بـ3665شجرة

منيرة مبارك – الدمام : الفرقة المبادرة بتشجير مدن حاضرة الدمام تنتهي من غرس 3665 شجرة ظل وأشجار مثمرة خصصت لساحات المساجد وبعض الحدائق التي تم تشجيرها، وبلغت نسبة الأشجار المغروسة 7% من العدد المستهدف في المرحلة الأولى للمبادرة بمدن حاضرة الدمام وهو 50000 شجرة وشتلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *