الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مجلس بلدي حائل يكرّم رئيسه السابق على جهوده في خدمة الأهالي

مجلس بلدي حائل يكرّم رئيسه السابق على جهوده في خدمة الأهالي

فهد آل جبار – الرياض :

كرم المجلس البلدي بحائل ممثلاً بسعادة رئيس المجلس الاستاذ “عايد العديم” وبحضور امين منطقة حائل المهندس ابراهيم ابو راس ، رئيس المجلس البلدي السابق للفترة الاولی من الدورة الثالثة الاستاذ “فهد العامر”.

وبصحبة سعادة امين المنطقة كل من سعادة وكيل الامين للخدمات وعضو المجلس وسعادة وكيل الامين للتخطيط والتطوير وسعادة وكيل الامين لشئون المنطقة وسعادة مدير عام مكتب الامين وسعادة عضو المجلس عبدالعزيز المشهور وسعادة العضو منصور الرشيدي وسعادة العضو حمود الهمزاني وسعادة العضو سعود العجلان وسعادة امين المجلس.

وفي بداية التكريم بارك لسعادة رئيس المجلس البلدي الاستاذ “عايد العديم”، المهندس ابراهيم ابو راس لرئاسة المجلس البلدي للفترة الثانية للدورة الثالثة، متمنيا له التوفيق والسداد، مقدما شكره البالغ لجهود سعادة رئيس المجلس السابق “فهد العامر” علی ما قام به من متابعة وعمل طيلة رئاسته للمجلس، مثمناً جهودهم في الارتقاء بالشأن البلدي خلال الدورة الماضية.
كما ألقى سعادة رئيس المجلس البلدي السابق فهد العامر كلمة عبر خلالها عن شكره البالغ لزملائه في المجلس، مبيّناً أنه شارك معهم في مرحلة مهمة وصفها بمرحلة تحمل مسؤولية التأسيس والانطلاقة، وقدّم شكره لأمانة منطقة حائل على روح التعاون والمسؤولية التي تحلّت بها من أجل دعم وتطوير الخدمات البلدية للاهالي.
فيما أكد سعادة رئيس المجلس الاستاذ “عايد العديم” أن المجلس سيعمل على تحقيق أقصى استفادة من الإنجازات التي تحققت على أيديهم، وأكد  أن المجلس في دورته السابقة كان متميزاً ومتفاعلاً مع مختلف القضايا التي تهم المواطن، متمنياً أن تتواصل العلاقة بين المجلس والأمانة خلال المرحلة المقبلة حتى تصل إلى التكامل التام، بعدها قدم الدرع  التذكاري لسعادة رئيس المجلس السابق عرفانا وتقديرا لجهوده.
هذا وكان سعادة رئيس المجلس البلدي بحائل الاستاذ “عايد العديم” قد باشر مهام عمله اعتبارا من اليوم الاثنين  14 ربيع الاخر وبدأ في استلام ملف العمل البلدي والخدمي استكمالا للفترة الثانية من عمر المجلس.
img-20180101-wa0016

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” تنطلق باليوم العالمي للقانون

ايمان الظفر – الاحساء:  أطلقت الهيئة السعودية للمحامين مبادرة “ماراثون التطوع القانوني” بمناسبة يوم القانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *