الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / مجموعة «كلينك 1» تستضيف البندري الفيصل المدير العام لمؤسسة الملك خالد الخيرية

مجموعة «كلينك 1» تستضيف البندري الفيصل المدير العام لمؤسسة الملك خالد الخيرية

إنماء – الرياض : 

استضافت مجموعة كلينك 1 الإنسانية بمقرها بالدرعية صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل المدير العام لمؤسسة الملك خالد الخيرية بمقر المجموعة بالدرعية.

وكان في مقدمة مستقبليها رئيس مجلس إدارة المجموعة الأستاذ سعد بن عبدالله الطليحة، وأعضاء مجلس الإدارة و الكوادر الإدارية والطبية بالمجموعة .

استهلت الزيارة بجولة على إدارات وأقسام المركز الصحي الذي تديره المجموعة وتشرف عليه، شملت عيادات الأسنان والنادي الصحي الحركي، وغرف العلاج الطبيعي، بالاضافة إلى عيادة السمع والنطق.

بعد ذلك اطلعت سمو الأميرة البندري خلال الإجتماع بمجلس إدارة المجموعة على الخدمات الطبية والأنسانية، والبرامج الصحية والمبادرات التي تقدمها مجموعة كلينك 1 الإنسانية، ثم استمعت لشرح عن الأهداف والخطط الاستراتیجة للمجموعة.

بدورها،عبرت سمو الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل عن سعادتها بالزيارة، وعبرت عن فخرها الكبير بكل ما اطلعت عليه من خطط وبرامج ومبادرات المجموعة، وتمنت للمجموعة وللقائمين عليها دوام التوفيق والنماء.

في ختام الزيارة نصبت مبادرة “تعديل مسار” احدى مبادرات المجموعة، والحاصلة على المركز الثالث عن فئة شركاء التنمية بـجائزة الملك خالد سمو الأميرة البندري بنت عبدالرحمن “رئيسة فخرية للمبادرة “،  و تناولت سموها حفل الغداء المعد بهذه المناسبة.

7d9ac09a-2f3c-475b-b0b8-967e43410256 a548394b-2cfe-4813-9b81-1ab49748ce48 a87aa103-7c28-4879-a09d-8efcdf4f9cf8

شاهد أيضاً

مجموعة حيث الإنسان أولاً تطلق حملة “صحة إنسان”

سارة الحارثي – جدة:  أطلقت مجموعة حيث الأنسان أولا حملة (صحة إنسان) بالتعاون مع وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *