الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / توقيع اتفاقية بين مركز الملك سلمان الاجتماعي وآسية الوقفية

توقيع اتفاقية بين مركز الملك سلمان الاجتماعي وآسية الوقفية

إنماء – الرياض: 

وقع مركز الملك سلمان الاجتماعي وشركة آسية الوقفية اتفاقية تعاون لتقديم البرامج والأنشطة النوعية للمجتمع، ومثل المركز في هذه الاتفاقية سعادة الأستاذة/ منيرة البهلال مساعدة المدير للشؤون الإدارية بمركز الملك سلمان الاجتماعي وعن شركة آسية الوقفية المدير العام بالشركة الدكتورة / عواطف بنت علي العبيد.
هذا وقد صرحت سمو الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود.  بأن مركز الملك سلمان الاجتماعي يسعى عبر شراكاته مع الجهات إلى توفير مختلف الخدمات التي تصب في صالح المستفيدين من خلال البرامج التي يقيمها ويستضيفها عبر شراكاته لخدمة المجتمع، كما نوهت سموها بأن شركة آسية الوقفية تهتم بالأسرة وتنميتها وتوعيتها بالقيم والمبادئ المنبثقة من تعاليم الشريعة، وتُشجع المرأة على المبادرات الإبداعية وتبني فكرها الريادي.                                                    هذا وستقدم شركة آسية الوقفية من خلال هذه الاتفاقية عدد من البرامج التدريبية والملتقيات بالإضافة إلى تقديم الاستشارات التربوية والنفسية والاجتماعية لعدد من فئات المجتمع.
من جانبها عبرت سعادة الدكتورة أسماء راشد الرويشد. عن اعتزازها بعقد هذه الاتفاقية بين مركز الملك سلمان الاجتماعي وشركة آسية الوقفية، وقالت بأن توافق الرؤى والأهداف سيساهم في تسخير إمكانيات الطرفين لخدمة المجتمع، فنحن في آسية نولي اهتماماً بالغاً في تقديم مشاريعنا باحترافية وجودة عالية تناسب جميع فئات المجتمع، وتسخير كل ما يلزم لضمان نجاحها، وكذلك مركز الملك سلمان الاجتماعي له تجاربه الثرية الناجحة في المجال الاجتماعي.  كما أكدت د. أسماء أن اتفاقية التعاون تهدف الى تحقيق الخطط والبرامج المساهمة في تطوير الأسرة والارتقاء المستمر بالدور الريادي والتنموي للمرأة في المجتمع.

وختاماً ختمت حديثها بشكر سمو الأميرة المهندسة الجوهرة ال سعود على جهودها الواضحة والملموسة في تطوير المركز والخدمات التي يقدمها خاتمة تصريحها بالدعاء أن يكلل الله هذه الاتفاقية بالتوفيق والسداد.

عن فاطمة العبدالله

شاهد أيضاً

ضمن مشروع سكني لجمعية “مأوى” خلال عام

أبرار السبر – جازان : بحضور سعادة وكيل التنمية لوزارة العمل المهندس الحجاب الحازمي سلمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *