الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / وكيل امارة جازان يترأس إجتماعاً مع الجهات الامنية والخدمية لإنجاح المهرجان الشتوي

وكيل امارة جازان يترأس إجتماعاً مع الجهات الامنية والخدمية لإنجاح المهرجان الشتوي

إنماء – جازان : 

أكد وكيل إمارة جازان المكلف رئيس اللجنة العليا لمهرجان جازان الشتوي محمد بن سعيد الحجري بذل كل الجهود والعمل على تحقيق النجاح للمهرجان بما يعزز الإمكانات السياحية التي تمتاز بها المنطقة.

وبحث على هامش اجتماع اللجنة المنظمة للمهرجان وما اشتمل عليه من رؤى ومقترحات حول المهرجان، إلى جانب بحث العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال المتعلقة بالتحضير للمهرجان الذي سينطلق خلال إجازة الربيع ويستمر لمدة 45 يومًا.

كما ناقش مع المجتمعين الموضوعات المتعلقة بالأنشطة والفعاليات لكل لجنة، وتخصيص مواقع للأسواق المحلية وموقع للحِرف التي تحتاج إلى اشتراطات سلامة خاصة.

وبيّن أمين عام مجلس التنمية السياحية مدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بجازان المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، أن الجميع يحرص على أن تكون منطقة جازان إحدى المناطق الجاذبة وخصوصًا في هذه الفترة من السنة التي تتميز بأجواء جميلة وفعاليات ممتعة وهادفة في عددٍ من المواقع؛ مؤكدًا أنه تجري حاليًا الترتيبات والتجهيزات لمهرجان جازان الشتوي.

وبيّن الكبيسي أن النجاح الذي يتحقق في الفعاليات الشتوية واستقبال المتنزهين، يقف خلفه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، والذي دائمًا ما يحث على بذل المزيد من الجهود لتقديم كل ما هو مفيد لزوار المنطقة، وهذا الذي نبحث عنه؛ حيث نحرص على رسم البسمة على وجوه زوار منطقة جازان وتذليل كل الصعاب لهم.

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

محافظ عنيزة يستعد للاحتفال باليوم الوطني 88

يوسف العاتي _ عنيزة: عقد محافظ عنيزة ورئيس لجنة التنمية السياحية، سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *