الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “العنود الخيرية” تطلق برنامج الدبلوم التنفيذي في القيادة

“العنود الخيرية” تطلق برنامج الدبلوم التنفيذي في القيادة

إنماء – واس :

اطلقت مؤسسة الأميرة العنود الخيرية يوم الخميس برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية بالشراكة مع منظمة براثاي البريطانية.

ويهدف البرنامج إلى بناء قدرات المنظمات غير الربحية عبر تطوير قاداتها في المهارات القيادية لتأهيلهم للنهوض بمنظماتهم وصناعة الأثر بكفاءة وفاعلية في القطاع الثالث ضمن محاور أبرزها الإدارة المرنة والأصالة والتوجة الاستراتيجي.

وقد تم استعراض تعريف البرنامج بمدينة الرياض بمقر مؤسسة الأميرة العنود الخيرية للمتدربين ومن ثم تدريبهم لتمكينهم من المعارف القيادية ليمتد البرنامج إلى المملكة المتحدة لتطبيق المعارف المكتسبة عبر ممارسات تجريبية واختتام التدريب بعرض تجربتهم التطبيقية خلال شهر أبريل 2018م.

وقال الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم : نحن نسعى إلى التأثير بالمؤثرين عبر برامجنا وشراكاتنا، ومن هذا جاءت فكرة الشراكة مع منظمة براثاي لتعظيم الأثر من خلال تمكين وتطوير القادة في القطاع الثالث.

وأضاف الحزيم بأن برنامج الدبلوم التنفيذي للقيادة في المنظمات غير الربحية يأتي امتداداً لتجربتنا الناجحة في برنامج الزمالة الأوربية العربية في إدارة المنظمات غير الربحية، كما يسهم البرنامج في نقل المعرفة والانفتاح على التجارب الرائدة في مجال تعزيز وتطوير القيادات في مؤسسات المجتمع المدني.

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

جمعية “إطعام” تٌبرم عقد للشراكة المجتمعية مع “دايكن”

أميرة الأحمري – الرياض : عقدت شركة دايكن لتكييف الهواء العربية السعودية إتفاقية تعاون مع الجمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *