الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إمارة جازان تتبنى مبادرة “جازان .. صديقة لذوي الاحتياجات الخاصة

إمارة جازان تتبنى مبادرة “جازان .. صديقة لذوي الاحتياجات الخاصة

إنماء _ جازان : 

بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ومباركته ، بدأت امارة منطقة جازان في تشكيل فريق عمل متكامل يهتم بذوي الاحتياجات الخاصة تحت مسمى ” جازان صديقة ذوي الاحتياحات الخاصة”.

حيث ترأس وكيل امارة منطقة جازان للشؤون التنموية أحمد بن عبدالله زعله مؤخرا، اجتماعا ضم عددا من الجهات الحكومية التي تلبي وتسهل كافة الصعوبات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة، في مختلف الجهات والادارات والمواقع التجارية والمتنزهات والشواطىء والمساجد والمستشفيات، للمساهمة في انهاء معاناتهم وقضاء متطلباتهم اليومية.

وأكد وكيل الامارة للتنمية على ضرورة تكاتف كافة الجهات والقطاعات المدنية والأمنية لوضع حلول وانشاء مكاتب خدمات لهذه الفئة الغالية، حتى يتمكنوا من خدمة انفسهم بكل يسر وسهولة.

واضاف زعله بأن فريق العمل اقر وضع عددا من المقترحات التي يجب توفرها وتفعيلها بعدد من المواقع الحيوية، سواء بمدينة جازان او المحافظات المختلفة.

وفي ختام الاجتماع أكد وكيل الامارة للتنمية دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة جازان ، لكل ما يسهم في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير الخدمات على أكمل وجه ، وجعل كافة المرافق مجهزة لهم ، وتقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة الغالية بالمجتمع.

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

“الأكاديمية الوطنية للطاقة” تستقبل الدفعه الأولى من طلابها

إنماء – الدمام :  استقبلت الأكاديمية الوطنية للطاقة أمس الأحد 16 من سبتمبر 2018 الدفعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *