الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “مركز تعاطف للرعاية النهارية” أحد ثلاثة مراكز مرخصة في عموم المراكز بالمملكة

“مركز تعاطف للرعاية النهارية” أحد ثلاثة مراكز مرخصة في عموم المراكز بالمملكة

إنماء – الباحة:

عقد إجتماع بجمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية، وذلك بطلب من مجلس إدارة الجمعية تقدم به رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور صالح بن عباس آل حافظ لسعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الأستاذ أحمد بن إبراهيم العاصمي، لمناقشة أوضاع ومستجدات مركز تعاطف للرعاية النهارية.

وقد حضر الإجتماع سعادة المدير العام وكل من سعادة مساعد المدير العام للتنمية الأستاذ خالد بن صالح الزهراني ومساعد المدير العام للرعاية الأستاذ جمعان بن محمد الزهراني، وسعادة الأستاذ أحمد بن عبدالله الشهري مشرف مراكز رعاية المعاقين غير الحكومية، وحضره من جانب الجمعية الدكتور صالح بن عباس، وسعادة المهندس علي بن أحمد بردان وسعادة الأستاذ عبدالله بن أحمد الرفيدي، وسعادة الدكتور عبدالله بن علي أبو ملحه والفريق التنفيذي بالجمعية.

وقد دار خلال اللقاء مناقشة أوضاع مركز تعاطف للرعاية النهارية، حيث أعرب المدير العام وزملائه عن رضاهم وسعادتهم بمستوى الخدمة التي يقدمها المركز.

كما بشروا الحضور بأن مركز الرعاية النهارية، هو أحد ثلاثة مراكز تم الترخيص لها على مستوى مراكز الرعاية النهارية بالمملكة، وكذلك قد نال الفئه ( أ ) في التقييم الذي أجراه فرع الوزاره، وحول الحاجة الملحة للمركز في الحصول على رسوم الأطفال المستفيدين من خدمة هذا المركز من جانب الوزارة، فإنه يجري استكمال المتطلبات لدفع رسوم الفصل الدراسي المنتهي.

وقد قامت إدارة الجمعية برفع كامل المستندات المطلوبة منها بهذا الخصوص، كما أوضح سعادة المدير العام وزملائه بأن هناك جوانب دعم أخرى ستقدم بمشيئة الله للمركز، وكذلك الجمعية من قبل وكالة الوزارة للتنمية كما تم طرح بعض المشاريع التي تنوي الجمعية تنفيذها، ودار حول ذلك حوار إيجابي وطرحت فيه نقاط هامة تم رصدها من قبل مدير إدارة الجمعية سعادة الأستاذ علي بن عبدالله الزهراني، وسيجري العمل على دراستها وتنفيذها وقد كان الاجتماع في مجمله مثمراً بناءً.

قدم في نهاية الاجتماع رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره، لجميع الحاضرين على تواجدهم واثرائهم ذلك الاجتماع بالطرح الإيجابي، كما ثمن سعادة مدير عام الفرع الدور الكبير، الذي تضطلع به جمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية، ومركز تعاطف للرعاية النهارية في خدمة المنطقة والمحتاجين من أبنائها والمقيمين فيها.

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

27C53129-0DCC-4B14-8F87-A1C37553E611

جمعية “رعاية الأيتام” بعرعر توقع اتفاقية مع شركة أثير تك

غدير الحريّص – عرعر: وقعت جمعية رعاية الأيتام الخيرية بعرعر اتفاقية مع شركة أثير تك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *