الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / وكيل إمارة الجوف يستقبل الرحالة القحطاني

وكيل إمارة الجوف يستقبل الرحالة القحطاني

عبدالله العلي – الجوف:

استقبل وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد بن مالح الشمري بمكتبه بديوان الإمارة ، مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور جهز بن برجس الشمري ومدير فرع الهيئة العامة للرياضة الأستاذ مرزوق بن عبدالمصلح العنزي والرحالة ناصر بن محمد القحطاني الذي وصل إلى الجوف من منطقة حائل مشياً على الأقدام برحلة يستكمل فيها سيره على الأقدام لبقية مناطق المملكة يحمل ثلاث رسائل وطنية الأولى رسالة رؤية وطن 2030 والثانية الاتحاد للرياضة المجتمعية من أجل مجتمع صحي رياضي والثالثة لا تترك أثراً لغرض المحافظة على البيئة.

ورحب الدكتور الشمري بالرحالة القحطاني، متمنياً له التوفيق في رحلته التي تعبر عن حب أبناء هذا الوطن لوطنهم وقيادتهم الرشيدة والإسهام في التوعية وتعزيز المواطنة.

واستمع وكيل الإمارة من الرحالة القحطاني لشرح عن مسيرته لهذه الرحلة التي تعتبر منطقة الجوف محطته الحادية عشرة والتي سيتوجه بعدها سيراً على الأقدام إلى منطقة الحدود الشمالية .

وأكد الرحالة القحطاني أن رحلته تحمل جوانباً إيمانية ووطنية وسياحية ورياضية، بهدف تعزيز قيم المواطنة واللحمة الوطنية والالتفاف حول القيادة – أعزها الله – والمحافظة على مكتسبات الوطن الغالي من خلال شعار ” كلنا أمن” ، حيث يقطع ما يزيد على 60 كم في اليوم سيراً على الأقدام .

بعدها قدم الدكتور الشمري هديه للرحالة القحطاني بهذه المناسبة، وهدية مماثلة من فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وقدم الرحالة القحطاني شكره وتقديره لوكيل إمارة منطقة الجوف والأهالي والمسؤلين فيها لما لقيه من ترحاب وتسهيلاً لمشروعه الوطنية .

عن عبدالله العلي

شاهد أيضاً

11A9EE92-467C-45E5-BD53-8E1DAD054FBE

صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز يُطلق مبادرة ” قافلة المرأه “

إنماء – الدمام: بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن فهد بن عبدالعزيز، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *