الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / وكيل أمارة الجوف يدشن بنك وحاضنة “تواد”

وكيل أمارة الجوف يدشن بنك وحاضنة “تواد”

أبرار السبر – الجوف:

دشّن وكيل إمارة الجوف الدكتور/ حامد بن مالح الشمري أمس الأول مشروعي “بنك توادّ للأعمال التطوعية” و “حاضنة توادّ للمبادرات التنموية”، وذلك خلال زيارته جناح جمعية تواد للتنمية الأسرية بمهرجان الزيتون في دورته (11) بمركز الأمير عبد الإله الحضاري.

وقدم الأستاذ/ أحمد الكويكبي المشرف على العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عرضاً موجزاً عن فكرة المشروعين، اللذين يهدفان إلى تعزيز مفهوم العمل الاجتماعي وبيان أهميته وأثره، إضافة إلى احتضان ورعاية المبادرات المجتمعية ودعمها، لتتحول إلى مشاريع منفذة على أرض الواقع.

كما تطرق الكويكبي لأهداف جمعية تواد ومنجزاتها خلال عام ٢٠١٧م، وأبرز الأنشطة والمبادرات التي ستقدمها تواد في العام الحالي.
من جهته أكد الشيخ/ نايف المريحيل مدير عام تواد أن مشاركة الجمعية في مهرجان الزيتون تأتي في إطار حرص الجمعية على الحضور والمشاركة الفاعلة في الفعاليات والمناسبات التي تخدم المنطقة، وتعزز من صورتها الذهنية، إضافة إلى التعريف ببرامج ومشاريع الجمعية لأبناء المنطقة وزوارها والوصول لكافة فئات المجتمع الجوفي تحقيقاً لرسالة تواد الرائدة ورؤيتها الطموحة.
وأوضح المريحيل أن الجمعية من خلال جناحها المشارك في المهرجان ستقدم عدداً من البرامج المتنوعة التي تستهدف مختلف الفئات، من أبرزها: برنامج اختيار التخصص الجامعي، ومحاضرة عن السلامة المرورية، ولقاءات واستضافات، وخواطر عن الحياة الزوجية، ومسابقة تفاعلية للزوار.
وقدم المريحيل شكره وتقديره لسعادة وكيل إمارة الجوف على زيارته وكلماته المحفزة التي سيكون لها بالغ الأثر على منسوبي تواد لمواصلة البذل والعطاء.

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

محافظ الدرعية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة الراشد للتفوق والإبداع

إنماء – الرياض : رعى صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *