الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان ينفذ ندوة لمنسوبي القطاعات العسكرية

فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان ينفذ ندوة لمنسوبي القطاعات العسكرية

وضحا عامر – جازان :

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان اليوم, ندوة لمنسوبي القطاعات العسكرية بعنوان ” جهود رجال الأمن وواجبنا تجاههم ” ألقاها فضيلة الشيخ محمد بن زيد المدخلي وفضيلة الشيخ عبدالله بن محمد النجمي، بحضور مدير عام الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور محمد الأمين بن خطري الطالب، وذلك بقاعة المحاضرات بالخيمة الدعوية بالقرية التراثية في مهرجان جازان الشتوي العاشر ” جازان الفل .. مشتى الكل ” بالواجهة الجنوبية لمدينة جيزان.

وتضمنت الدورة التعريف بالأمن وأهميته لإقامة الشعائر الإسلامية والسمات التي يجب على رجال الأمن الاتصاف بها ومنها المحافظة على الدين والنفس والعرض والمال وطاعة ولاة الأمر – حفظهم الله – ومحاربة من تسول له نفسه النيل من الوطن, مستعرضاً فضل الرباط في سبيل الله والأجر العظيم الذي يحصل عليه المرابط.

وتطرق المدخلي لأهمية الأمن في إقامة العبادات وأنه من النعم العظيمة التي يجب أن نشكر الله تعالى عليها في السر والعلن, مفيداً أن ما ننعم به جاء بفضل من الله ثم بجهد حكومتنا الرشيدة – رعاها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله.

fa783872-013c-41db-8bdb-480e9859affc 48dd219e-f32a-43a7-84c5-021d445e7d11

 

عن وضحا عامر

وضحا عامر معلمة ومنسقة إعلامية مدرب معتمد دوليا ومستشار تدريب تربوي

شاهد أيضاً

حملة تعريفية بخط “مساندة الطفل 116111” تطلقلها وزارة التعليم

يوسف العاتي – جازان : تبداء وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للإرشاد بوكالة الوزارة للأداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *