الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / أسرتي : تفتح خدمة الإنضمام لفريقها التطوعي

أسرتي : تفتح خدمة الإنضمام لفريقها التطوعي

إنماء – المدينة المنورة:

أطلقت جمعية التنمية الأسرية بالمدينة المنورة (أسرتي) خدمة الانضمام إلى فريق التطوع بالجمعية، وذلك عبر رابطٍ خاص بموقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت (www.osraty.org.sa).

وتتيح هذه الخدمة فرصة العطاء التطوعي وكل مَن يمتلك طاقة وموهبة، أو فكرة، أو مقترحاً؛ لتفعيل وتطوير البرامج القائمة حالياً؛ لتفتح باب المشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع من آفاق صناعة السعادة الأسرية والاستقرار والأمن المجتمعي.
وبيّن المدير التنفيذي للجمعية المهندس/ عبد الرزاق مختار مخدوم، أن الجمعية تحرص على العمل التطوعي لمواكبة برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030 التي تناولت كافة الجوانب والطموحات التنموية في هذا الوطن المعطاء، ومن ضمنها العمل التطوعي، والذي يسهم بحول الله وقوته في خلق مجتمع حيوي منتج قادر على صناعة النجاح.
والجمعية ترحب بكل مَن يستطيع أن يقدم عملاً يخدم الشباب والفتيات المقبلين على الزواج ويسهم في تيسير زواجهم، مشيراً إلى أن باب العمل التطوعي واسع وفسيح يشمل الموظفين والمتقاعدين والطلاب وكافة شرائح المجتمع.
وأوضح مخدوم، أن مساعدة الشباب والفتيات على الزواج ليست مقتصرةً على المال فقط، بل تشمل المساعدة بالجهد والموهبة والفكر والتي تعد من أروع صور التعاون على البر والتقوى التي حثّ عليها الشارع الحكيم، مرحباً بكل شريك ومساهم ومتعاون مع الجمعية طيلة مسيرتها في مجال صناعة السعادة الأسرية، وتأهيل الشباب والفتيات ومختلف شرائح المجتمع.
الجدير بالذكر أن الجمعية تشرفت مؤخراً باستلام جائزة الملك خالد للتميز في المنظمات غير الربحية من يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- للعام الثاني على التوالي، وتسعى حثيثاً لتوسيع الأثر وزيادة تأثيرها في المجتمع.
عام

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

ضمن مشروع سكني لجمعية “مأوى” خلال عام

أبرار السبر – جازان : بحضور سعادة وكيل التنمية لوزارة العمل المهندس الحجاب الحازمي سلمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *