الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ١٠ آلاف زائر لفعاليات مهرجان ربيع الجبيل خلال ثلاث ايّام

١٠ آلاف زائر لفعاليات مهرجان ربيع الجبيل خلال ثلاث ايّام

 إنماء-الجبيل:

تجاوز حضور فعاليات مهرجان ربيع الجبيل ١٠ آلاف زائر في الثلاثة أيام الأولى من مختلف الأعمار.

ويقدم المهرجان حزمة منوعة من الفعاليات التي تقام في وقت واحد في حديقة السلام بالمحافظة، ومسرح قاعة الأمير متعب ببلدية محافظة الجبيل.

حيث تتجه الأسر والأطفال إلى فعاليات الترفيه الخاصة بالمسابقات والألعاب الحركية والتنافسية على المسرح المكشوف، والذي تشارك في تنفيذ فعاليته هذا العام فرق ترفيهية بإبداعات وفقرات متنوعة، يقدمها مجموعة من الشباب السعوديين المتميزين.

وأفاد رئيس بلدية الجبيل المهندس/ نايف الدويش، إن الفعالية انطلقت بإشراف من قبل سعادة محافظ الجبيل ورئيس لجنة المناسبات الأستاذ/ عبدالله العسكر، وذلك بهدف خلق جو من الترفيه المناسب لسكان المحافظة و زوارها، وسوف تتضمن فعالية ربيع الجبيل فعاليات متنوعة لكافة أفراد الأسرة من معرض الزهور، ومعارض الفنون التشكيلية، ومسرحيات كوميدية هادفة على مسرح قاعة الأمير متعب.

بالإضافة إلى واحة البالونات وردهة الأطفال والالعاب، والأركان التعليمية، وردهة الشباب الترفيهية، وألعاب الكرنفال وفرق الفنون الشعبية والمقاهي الشعبية، بالإضافة إلى فعاليات المسرح المميزة والتي سوف تكون على مسرح حديقة السلام.

وأشار الدويش إلو أن المهرجان يهدف أيضاً إلى تنشيط المحافظة، من حيث تنفيذ برامج ترفيهية مفيدة، واستغلال أيام الإجازة في برامج ذات فائدة للجميع، وخلق جو ترفيهي اجتماعي.

وأوضح الدويش إلى أن الفعاليات شملت الفلكلور الشعبي، وركن السلامة المرورية، وجائزة السائق المثالي، وكذلك الأركان التعليمية المجانية، ومسابقات التلوين والكنز المفقود، بالاضافة الى أركان الأسر المنتجة، وشملت الفعاليات أيضاً عروض الشيبان، واركان الفن التشكيلي، وقطار الفعاليات وعروض الدراجات النارية .

الجدير بالذكر ستعرض المسرحية الشهيرة الزمبي وصل الجمعة القادم .

1baccc60-d89c-4f59-90b7-6c9f5fb7f598

aacbd56e-ca72-4743-8a1a-8edece71e6d4

عن دانة بوبشيت

شاهد أيضاً

جمعية “كنوز” للأسر المنتجة تشارك بفعاليات اليوم الوطني 88 عبر 10 أسر مستفيدة

راضي الزويد- القصيم: تشارك جمعية كنوز للأسر المنتجة بمنطقة القصيم , بفعاليات اليوم الوطني 88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *