الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مهرجان ربيع المظيلف يواصل فعالياته

مهرجان ربيع المظيلف يواصل فعالياته

انماء – واس :

تتواصل فعاليات مهرجان ربيع المظيلف الثاني تحت شعار “ربيعنا عشم .. تراث وثقافة ” على الوجهة البحرية بالكورنيش وسط حضور كثيف من الزوار ، حيث تتنوع الفعاليات التي تقام في وقت واحد في مواقع ومساحات مختلفة من المهرجان .

وتتجه الأسر والأطفال إلى فعاليات الترفيه الخاصة بالمسابقات والألعاب الحركية والتنافسية على المسرح المكشوف ، الذي تشارك في تنفيذ فعاليته هذا العام فرق وألوان متنوعة ترفيهية بإبداعات وفقرات متنوعة ، يقدمها مجموعة من الشباب المتميزين ، وتتضمن منشدين ومقدمين وشخصيات كرتونية وصانعي ألعاب حركية وفقرات مسلية للجمهور ، ويتم من خلال المسرح المكشوف تقديم جوائز وهدايا للكبار والصغار والأسرة والطفل مع أصوات الفرح والإنشاد التي تتوزع أهازيجها على جنبات وأركان المهرجان .

ويضمن المهرجان ألعاب ترفيهية ومسابقات للرسم للأطفال في الخيمة المخصصة لهم للأعمار ما دون سن السابعة ، لإبراز وتشجيع ما لدى هؤلاء الأطفال من مواهب وهوايات في الرسم أو تركيبات الألعاب وغيرها ، فيما تأتي فقرات الألعاب الحركية والتسلية بطابع كومدي متنوع الشخصيات والطرح ، لإضافة نوع من الإمتاع والترفيه الذي يأتي ضمن الفعاليات الجديدة المستحدثة هذا العام .

عن مؤيد الجلبان

شاهد أيضاً

بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

إنماء – واس : احتفت شركة مطارات الدمام بزوارها والمسافرين في اليوم الوطني بالذكرى الـ88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *