الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / نادي الحي بصوير يختتم مهرجان الربيع

نادي الحي بصوير يختتم مهرجان الربيع

وضحا عامر _ الجوف : 

اختتم نادي مدرسة الحي في المتوسطة الثانية بصوير مهرجان الربيع الأول و ذلك بحضور ممثلة أندية مدارس الحي ومديرة إدارة النشاط بالجوف الأستاذة نورة المسباح ورئيسة الشؤون  التعليمية بصوير الأستاذة بتلى الرويلي، والعديد من الأمهات والمهتمات، والذي امتد على مدى أربعة أيام ابتداءً من يوم الأحد 27 ربيع الآخرة 1439هـ.

هذا وقد اشتمل الحفل على إقامة مهرجان تراثي بمشاركة العديد من الأمهات شاركن بتنفيذ عددٍ من الأعمال الحرفية واليدوية واستخدام الأدوات التراثية والسدو، إضافة إلى المأكولات الشعبية.

و أقيم خلال الحفل محاضرة توعوية عن فضل القرآن من تنفيذ مجمع الثميري لتحفيظ القرآن الكريم بصوير، وتم خلال الحفل أيضًا تنفيذ عددًا من المشاركات الوطنية والمسابقات الترفيهية والألغاز الشعبية، كما ألقت الطفلة وسن ثامر قصيدة وطنية أعجبت الحاضرات.

وفي نهاية البرنامج قدمت الحاضرات شكرهن وتقديرهن لنادي الحي ولقائدته الأستاذة هلاله خلوي وكافة العاملات في النادي على مجهوداتهن الحثيثة للارتقاء ببرامج وفعاليات النادي مقدمات التهنئة للجميع بنجاح الحفل، والشكر موصول للأمهات والطالبات على تفاعلهن في تنفيذ البرامج والفعاليات وخاصة التراثي منها، والتي ربطت الحاضر بالمستقبل وعرّفت النشء على الظروف التي عاشها الآباء والأجداد والأدوات التي استخدموها.

020b34e7-c573-4683-9987-0a6ce3f12157

عن وضحا عامر

وضحا عامر معلمة ومنسقة إعلامية مدرب معتمد دوليا ومستشار تدريب تربوي

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *