الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق الديوانية التطوعي ينفذ مبادرة “لشواطئ جميلة”

فريق الديوانية التطوعي ينفذ مبادرة “لشواطئ جميلة”

هاني الرفاعي – ينبع :

نفذ فريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع في هذا اليوم مبادرته التطوعية “لشواطئ جميلة” والمدرجة ضمن خطة برامجه التطوعية لهذا العام، وذلك بالتنسيق مع أعضاء الفريق التطوعي.

واستهدفت المبادرة عمال النظافة المسؤولين عن نظافة الشواطئ بشكل دوري، وتم إقامة إحتفالية خاصة لهم وذلك بالتنسيق مع بلدية محافظة ينبع، وذلك لتحفيزهم وإبراز أهمية دورهم في المحافظة على شواطئنا لتبقى جميلة.

ومن جهته أكد رئيس فريق الديوانية التطوعي الأستاذ عبد الحميد الرفاعي أن هؤلاء العمال لهم دور كبير في هذا المجتمع، من ناحية تنظيف شواطئ محافظة ينبع، وتم إقامة هذه الاحتفالية لجهودهم المبذولة في المحافظة على الشواطئ و تكريمهم بوجبة غداء وبعض المشروبات الباردة.

وفي سياق البرامج التطوعية صرح الأستاذ عبد الحميد الرفاعي رئيس فريق الديوانية التطوعي، أنه في الأيام القادمة سوف يتم الاستعداد لتجهيز وتنفيذ مبادرة “تصحيح التلاوة” وهي مبادرة لتصحيح تلاوة سورة الفاتحة بين كبار السن والعمالة وتعليمهم أذكار الصباح والمساء، وذلك في القرى والهجر التي تقع في نطاق محافظة ينبع.

unnamed-1img-3832img-3836img-3839

عن هاني الرفاعي

إعلامي اجتماعي - مـدير قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بينبع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بفريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع

شاهد أيضاً

“الكوثر الصحية” تطلق قافلة الحبيل بمحافظة رجال ألمع

إبراهيم المازني – رجال المع :  نفّذت جمعية الكوثر الصحية الأهلية بعسير قافلة صحية متعددة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *