الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / مبادرة من أسرة المهيدب “لخدمة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة”

مبادرة من أسرة المهيدب “لخدمة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة”

أبرار السبر – سدير:

بحضور كلاً من بحضور رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الذكري، ومدير مستشفى حوطة سدير عبدالرحمن المزروع، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير المهندس عبدالله السهلي، ومديري المراكز الصحية، ورجال الأعمال.

دشنت جمعية البر بحوطة سدير “تاكسي سدير الوقفي” والذي تبرعت به أسرة المهيدب ضمن الشراكة المجتمعية بين الجمعية وأسرة المهيدب لخدمة شريحة كبيرة ومهمة في المجتمع وهم كبار السن وذوو الاحتياجات الخاصة.

من جانبه أكد فهد المهيدب أن التوسع في هذا الجانب، سيكون ضمن اهتمامات أسرة المهيدب في حالة تطلب المزيد من تأمين وسائط نقل إضافية.

وأضاف أن تبني الجمعية مشروع (تاكسي سدير الوقفي) جاء انطلاقاً من الرسالة السامية التي تحملتها الجمعية في مجال خدمة المجتمع، وسعياً في تحقيق الشراكات المجتمعية مع القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة ورجال الأعمال؛ لرعاية برامج ومشاريع خيرية نوعية تستهدف كافة شرائح المجتمع بما يتوافق مع رؤية المملكة (2030).

الجدير بالذكر أن التاكسي يقوم الوقفي بإيصال كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة آمنة للمستشفيات والمراكز الصحية، مع التركيز على الجانب الصحي.

وتعتبر هذه المبادرة من أسرة المهيدب لفتة كريمة سوف تخفف من معاناة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة أثناء مراجعة المستشفيات أو المراكز الصحية.

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *