الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / لفائف العنب والملفوف تستهوي زوار مهرجان “ربيع بريدة 39”

لفائف العنب والملفوف تستهوي زوار مهرجان “ربيع بريدة 39”

راضي الزويد – القصيم:

استطاعت المرأة السعودية بعصاميتها و كفاحها أن تبرهن للمجتمع أن لديها قدرات مختلفة ومثالية، إيماناً منها بإن تكون عضواً فاعلاً في مجتمعها وتثبت نفسها باقتدار محققة خلف ذلك نجاحات وإنجازات مبهره في سبيل ترجمة ماتختزله من إبداعات ومهارات، ليكون واقعاً ملموساً في مجتمعها واسهامها المثالي وسط مجتمعها في عدد من المناشط والمهرجانات التي تقام في مجتمعها إلا دليل على ذلك التميز والتفرد.

ومن هذا المنطلق أستقطبت الفتاة هيام عبدالله البالغه من العمر 26 عام، زوار مهرجان ربيع بريدة 39 من خلال محلها الذي رمزت له باسم ” لفائف العنب ” والذي يحوي بين جنباته أصناف متعددة من الأكلات العصرية التي تروق للمتذوقين و تضاهي بجودتها أحدث المطاعم العالمية.

مؤكده أنها مهتمة كثيراً بصنع ورق العنب والملفوف بأنواعه، ولها زبائن في محيط مجتمعها وخارجة، لافته أن لعائلتها وأقاربها دور بارز في دعمها معنوياً لخوض غمار التجربة، والمشاركة في خضم المجتمع من خلال المهرجانات والبازارات التي تقام بشكل دوري، مشيرة أنها حققت مبيعات يومية في المهرجان تقدر بـ 1000 ريال يومياً، مؤكده أنها حريصة على تسويق منتجاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتفعيل ذلك بشكل أوسع لتحقيق عوائد ماديه مجزية.

ولفتت هيام عبدالله إلى أن ما تقوم بطهية وعرضة في المهرجان يجد إقبالاً ورواجاً مثالياً من قبل الزوار، و أن لديها شغفاً كبيراً بمثل هذه المأكولات التي تروق للكثير من المتذوقين من زوار المهرجان.

مشيره أن مهرجان ربيع بريدة 39 يعد مناسبة مهمة للمشاركة وإطلاع الزوار على منتجاتها، منوهه بالدور البارز للقائمين على المهرجان، وما يقدمونه من تسهيلات ملموسة ومثالية للأسر المنتجة، كما قدمت شكرها لصاحب السمو الملكي لأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، على دعمه الملموس لكل ما من شأنه دعم وتأهيل وتشجيع الأسر المنتجة.

عن راضي زويد

شاهد أيضاً

الفنان التشكيلي “السلامة” يُبرز تميّز السعودية فنيّاً

منير حجازي – إيطاليا : قدّم مشروع يورو اراب ارتوداي _Euro.Arab Artoday دعوة رسمية وترشيح لمستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *