الرئيسية / أهم الأخبار / تدشين الموقع الالكتروني “لجائزة الإبداع”

تدشين الموقع الالكتروني “لجائزة الإبداع”

‎إنماء – واس:

دشن محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع اليوم بمكتبه بمقر المحافظة، الموقع الإلكتروني لجائزة الليث للإبداع، التي تأتي ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي، تحت شعار ” كيف نكون قدوة ” وتستهدف الجائزة الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة والمبدعين والمبدعات من شباب وشابات المحافظة.

وأعرب القباع عن أمله في أن تحقق الجائزة أهدافها في تجسيد روح الإبداع بين أبناء المحافظة، وتحفيز المبدعين، وتبني مبادراتهم، ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، وإيجاد التكامل التنموي بالمحافظة واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي للجهات المختلفة.

وأعلنت الأمانة العامة للجائزة الشروط الواجب توفرها في المبادرة المتقدمة للمسابقة، وهي أن تكون المبادرة قد تم تنفيذها في المحافظة، وأن ترتبط بشعار ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة” ، وأن تركز على خدمة الإنسان والمكان في المحافظة، وأن تتميز بالأصالة والإبداع في الفكرة والتطبيق.

وحددت أمانة الجائزة تاريخ ٥ / ٦ / ١٤٣٩هـ ، آخر موعد لاستقبال مشاركات المؤسسات الحكومية والأهلية والأفراد، وذلك على موقع الجائزة وفق الرابط التالي : https://allithaward.org.

يذكر أن جائزة الليث للإبداع تصنف المبادرات إلى 6 مجالات تتمثل في المبادرات الثقافية، والإدارية والاقتصادية ، والصحية والبيئة، والتقنية والعلمية، والأمنية والاجتماعية والإنسانية.

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

مركز العمل التطوعي بالاحساء يحتضن المبادرات التطوعية

روان عبدالرحمن – الاحساء :  احتضن مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء 4 فرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *