الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / زكاة العثمان تدعم مشروع “عمرة ضيوف الكويت”

زكاة العثمان تدعم مشروع “عمرة ضيوف الكويت”

إنماء – الكويت :

حثّ مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ أحمد باقر الكندري أهل الخير دعم مشروع عمرة ضيوف الكويت من الجاليات الوافدة، مؤكداً أنها رسالة شكر وعربون محبة وتقدير للدور الحيوي والرائد الذي يقوم به هؤلاء الشرفاء شركاء التنمية. ونطمح من خلال هذه الرحلة شحذ وازعهم الديني وتنمية ثقافتهم الإسلامية وتحقيق أحلامهم برؤية ومشاهدة بيت الله الحرام.

وحول تكلفة المعتمر قال الكندري: تبلغ تكلفة الفرد 50 دينار كويتي وبدورنا نبذل قصارى الجهود لراحة المعتمرين فنضع برنامجاً مميزاً للرحلة يشملها منذ الانطلاق وحتى العودة، ونتعاقد مع شركات الحج والعمرة المميزة ذات السمعة الطيبة، ونحرص على أن تكون الحافلات مكيفة ومجهزة وفنادق قريبة من الحرم ونوفر لهم كذلك التأشيرات المرورية.

وأوضح الكندري أن لهذه الرحلة الإيمانية مشاعر لا تصفها الأقلام، فكثير من المعتمرين كانت أحدى أحلامهم زيارة بيت الله الحرام وبفضل الله ثم خيرات المحسنين والمتصدقين تحقق هذا الحلم، فتجدهم في هذه الرحاب الطاهرة يدعون بالخير لمن كان سبباً في تسيير هذه الزيارة ويتواصلون مع أهلهم وذويهم يسعدونهم بخبر أداء العمرة.

فالمحسن الكريم لم يسعد بعمرته التي كفلها شخصاً واحداً بل أسرة كاملة ونحرص ونوصي المعتمرين بالدعاء للكويت وأهلها وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع بالأمن والأمان، وبعد العودة ندعو المعتمرين لزيارة اللجنة والتعرف على انطباعاتهم أثناء الرحلة فنجد أن لكل منهم مشاعر فياضة فرؤية البيت الحرام حلم تحقق بفضل الله ثم بدعم المحسنين. وللتواصل ودعم المشروع الاتصال او زيارة مقر اللجنة.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

#قصة: براءة يوسف من إنقطاع الدراسة إلى إحتراف الجرافيك

أميرة الأحمري -أبها :  في الرابعة عشرة من عمرها توقفت عن الدراسة لظروفها الخاصة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *