الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “أمير منطقة القصيم” يشهد فعاليات مهرجان ربيع بريدة39

“أمير منطقة القصيم” يشهد فعاليات مهرجان ربيع بريدة39

راضي الزويد – القصيم :

يزور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، عصر يوم الجمعة، مهرجان ربيع بريدة 39، وسيطلع سموه على فعالياته وبرامجة وانشطته المقامة بمنتزه القصيم الوطني بعريق الطرفية شرق مدينة بريدة.

وسيتجول سموه على السوق الشعبي الذي يحوي العديد من البرامج التي تحاكي التراث والتي يقدمها الحرفيين والحرفيات، وما تتضمنه من مشغولات ومصنوعات أثرية، ومنتجات الأسر المنتجة من أكلات شعبية و مشغولات يدوية.

كما سيطلع سموه على فعالية ” قطين البادية ” وفعاليات الفلاحة ” وسيزور الأجنحة الخاصة بالجهات الحكومية المشاركة بخضم المهرجان، وفي نهاية جولة سموه سيشهد الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، يتخلله تكريم سموه للرعاة والمشاركين، و الفائزين في المسابقات المختلفة.

من جانبه بين أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي، أن المهرجان يقدم لزواره العديد من الفعاليات التي تستهوي شرائح المجتمع المتعدده، لافتاً أنه روعي بفعاليات المهرجانات التكاملية والتوعية والتثقيف والترفيه بقالب هادف ومفيد ومتنوع يواكب تطلعات وأهتمام طبقات المجتمع.

مشيداً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ودعمه الدائم والمثالي للمهرجان ومتابعته الملموسه على كافة الأصعدة، مقدماً شكره للجهات الحكومية المشاركة وللرعاة والداعمين .

من جانبه بين رئيس اللجنة الإشرافية لمهرجان ربيع بريدة 39 الدكتور إبراهيم العبدالرزاق، أن مثل هذه المهرجانات المتميزة التي تجد إقبالاً كبيراً من قبل الزوار تعكس حجم العمل المبذول من أمانة القصيم، والتي تسعى دائماً لإخراج مثل هذه المهرجانات بالصورة التي يأملها الجميع، مشيداً بمشاركة القطاعات الحكومية وتفعيلها لدورها المجتمعي لزوار المهرجان.

عن راضي زويد

شاهد أيضاً

الفنان التشكيلي “السلامة” يُبرز تميّز السعودية فنيّاً

منير حجازي – إيطاليا : قدّم مشروع يورو اراب ارتوداي _Euro.Arab Artoday دعوة رسمية وترشيح لمستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *