الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / سعادة محافظ الجبيل: أن ما قدم في المخيم العلمي الأول للأيتام أمر مبهج

سعادة محافظ الجبيل: أن ما قدم في المخيم العلمي الأول للأيتام أمر مبهج

إنماء – الجبيل:
اعتبر سعادة محافظ الجبيل عبدالله العسكر، أن ما قدم في المخيم العلمي الأول للأيتام في المملكة الذي نظمته جمعية بناء لرعاية الأيتام بدعم شركة بوينج بمعهد الجبيل التقني أمر مبهج للجميع. وقال العسكر في تصريح صحفي بعد نهاية الحفل الختامي للمخيم: “مافي شك بأن المخيم العلمي يعد مخيم رائع جداً يتيح للأبناء الأيتام الإبداع وصقل مواهبهم عبر العديد من التخصصات، وهذا ليس بغريب على جمعية بناء التي حظيت بعدة جوائز على مستوى الوطن العربي والسعودية”.
كما قال: “وبلاشك فإن وجود نخبة كبيرة من الجمعيات الخيرية والجهات الداعمة لها يعد شئ إيجابي ويعكس اهتمام قيادتنا الرشيدة لها، ولما تقدمه من خلالها، وهنا أحب أشير على دعم سيدي سمو الأمير سعود بن نايف أمير الشرقية، ودعم سمو الأمير أحمد بن فهد نائب أمير الشرقية، وعن ماشاهده في الحفل الختامي والمعرض المصاحب له.
كما قال أيضاً: ”ماشاهدته اليوم من إنجازات للطلاب المشاركين وإبداعاتهم يعكس جودة العمل والتدريب المقدم لهم خلال المخيم، ونشكر الهيئة الملكية من خلال معهد الجبيل التقني على الاستضافة، ونشكر الجهات والشركات الراعية والداعمة، وإن شاء الله نرى قريباً في الجبيل مخيمات أخرى ناجحة”.
الجدير بالذكر أن جمعية بناء لرعاية الأبتام بالمنطقة الشرقية هي التي نظمت مساء اليوم الحفل الختامي للمخيم، وذلك بحضور سعادة محافظ الجبيل الأستاذ/ عبدالله العسكر، وبحضور عضو مجلس الشورى مدير جمعية الأستاذ/ بناء عبدالله الخالدي وعدد من المسئولين في الشركات والجهات الحكومية بالجبيل.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الأبناء المشاركين في المخيم، وبعدها عرض مرئي عن المخيم من تصوير وإنتاج طلاب المخيم، ثم كلمة مدير عام الجمعية الأستاذ/ عبدالله الخالدي التي شكر من خلالها كل من ساهم في نجاح المخيم العلمي الأول، الذي أثمر في تتويج وتعزيز المهارات والمعارف للطلاب على مدى أسبوع كامل، ثم عرض فيلم قصير عن شركة بوينج،وبعدها قام سعادة محافظ الجبيل بتكريم الرعاة والداعمين للمخيم.
وفي الختام تجول الجميع على أركان المعرض المصاحب للحفل والتقطت الصور التذكارية.

1cd2bb42-dcdf-4693-8306-dde98c87c73f

عن فاطمة العبدالله

شاهد أيضاً

“غرس” انطلاقة جديدة من عالم ريادة الأعمال الاجتماعية

منيرة السفياني – الطائف : بدعم من مؤسسة “سالم بن محفوظ الأهلية” وتنفيذ شركة “غدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *