الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعيتا “نفع” و “تنمية القرى” تتفقان لتحويل قريتي “طفيل” و “السعدية” الى قريتين نموذجيتين

جمعيتا “نفع” و “تنمية القرى” تتفقان لتحويل قريتي “طفيل” و “السعدية” الى قريتين نموذجيتين

حسن آل ناحي – الباحة: 

وقعت جمعية نفع الخيرية وجمعية تنمية القرى الخيرية مذكرة عمل مشترك وذلك ضمن الشراكات المجتمعية والتنموية للجمعيتين بهدف تنسيق الجهود الاجتماعية وتوحيدها لخدمة الفئات المستهدفة بمنطقة مكة المكرمة بالإضافة إلى سعيهما بشكل خاص إلى تحويل قريتي “طفيل” و “السعدية” الى قريتين نموذجيتين بمحافظة الليث من خلال عدد من البرامج النوعية الهادفة إلى تحسين صحه الفرد والمجتمع عبر برامج طبية وقائية تمتع تفاقم وانتشار الامراض المزمنة وتقديم الوعي الصحي والثقافي لأهالي القريتين .

وشهد مقر جمعية نفع الخيرية توقيع برنامج العمل المشترك مع جمعية تنمية القرى الخيرية بمنطقة مكه المكرمة حيث وقع المدير التنفيذي لـ “نفع” سعيد بن صالح الكراني اتفاقية الشراكة بحضور مدير تنمية القرى الخيرية م. صهيب خالد حباني.

يذكر ان جمعية نفع الخيرية هي احدى الجمعيات التي تعمل بشكل مؤسسي وتعتمد ضمن رسالتها برامج الشراكة الاستراتيجية لتنفيذ العديد من برامجها في خدمة الفئات المحتاجة كما تعمل على تحويل مستفيديها من مرحلة الاحتياج الى الانتاج في ظل برامج التأهيل والتدريب التي تنفذها وفق رؤى وتطلعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

عن حسن آل ناحي

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *