الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / 47 أسرة منتجة تشارك في فعاليات مهرجان جازان الشتوي

47 أسرة منتجة تشارك في فعاليات مهرجان جازان الشتوي

حسن آل ناحي – جازان :

تشارك 47 أسرة منتجة تابعة لجمعية الأسرالمنتجة بجازان في فعاليات مهرجان جازان الشتوي العاشر ” جازان الفل .. مشتى الكل “المقام في القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان وأوضحت مديرة القسم النسائي للجمعية سها دغريري أن مشاركة الجمعية في فعاليات مهرجان جازان الشتوي جاءت من خلال إعداد وتجهيز خيمة الأسر المنتجة التي احتوت العديد من الأنشطة المتنوعة والمميزة منها الحرفي والخدمي والصناعي وامتداد لما تقدمه الجمعية من دعم للأسر المنتجة بهدف رعاية جميع الأسربالمنطقة وتهيئة الأجواء المناسبة والدعم اللازم لها لوضوح روح التنافس والروح العالية التي تتمتع بها تلك الأسر.

وأفادت أن الجمعية عملت مسبقا على اختيار الأسر من خلال عمل آلي للفرز والترشيح للأسر وفق معايير تم العمل بموجبها وانتهت بمشاركة 47 أسرة في خيمة الأسر المنتجة بمهرجان جازان الشتوي، مشيرة إلى أنه تم اختيار الأنشطة المشاركة بما يكفل تمثيل حضارة منطقة جازان وتراثها وأثبتت أن المرأة في منطقة جازان قادرة على الحضور الفاعل والمؤثر في كل شأن ومجال من خلال عملها في المجال الحرفي جعلت لها بصمتها الخاصة من خلال تفاعل مرتادي المهرجان وزواره مع المنتجات التي تعرضها تلك الأسر.

وقدمت دغريري شكرها لرئيس مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة بجازان محمود الأقصم وللمشرف العام على الجمعية موسى حكمي على مايولونه للأسر المنتجة من دعم واهتمام وعمل دؤوب في سبيل الوصول بهم لتحقيق مصادر دخل مستدامة تكفل لهم حياة كريمة وتميز وابداع في المنتج الحرفي .

من جانبهن أبدت عدد من المشاركات سعادتهن بالمشاركة في المهرجان ما أبرز مهارتهن في العرض والتسويق وكيفية التعامل مع العملاء ومساعدة المشاركات في زيادة الدخل وعرض المنتجات بشكل منظم معبرين عن شكرهن للجمعية على تنظيم الأركان والإتاحة لهن المشاركة في المهرجان.

عن حسن آل ناحي

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *