الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / «نعم الشباب» يعايد المنومين في مستشفيات حفرالباطن

«نعم الشباب» يعايد المنومين في مستشفيات حفرالباطن

image

حفر الباطن – سامي الظفيري :

أطلق فريق “نعم الشباب” التطوعي صباح اليوم الأول من شوال حملة (العيد بكم أجمل 3 ) لموسمه الثالث على التوالي والتي تهدف لمعايدة الأحبة المنومين والموظفين والعاملين في مستشفيات حفرالباطن شملت مستشفى الملك خالد العام ومستشفى النقاهة كذلك مستشفى الولادة والأطفال ، حيث شارك في هذه الحملة 15 عضو متطوع كما توزيع ما يقارب مئتي هدية لجميع الفئات السنية تنوعت مابين ورود وحلويات وألعاب .

قائد فريق نعم الشباب التطوعي أ. خالد بندر البوضان قال : بسم الله الرحمن الرحيم بداية نهنئ خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده وولي ولي العهد و الشعب السعودي الكريم و الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك و نسأل الله أن يعيده علينا بكل خير و أمن و أمان في ظل قيادتنا الرشيدة .

كما أضاف البوضان قائلاً : من منطلق حديث الرسول عليه الصلاة و السلام ( مَنْ عَادَ مَرِيضًا أَوْ زَارَ أَخًا لَهُ فِي اللَّهِ نَادَاهُ مُنَادٍ أَنْ طِبْتَ وَطَابَ مَمْشَاكَ وَتَبَوَّأْتَ مِنْ الْجَنَّةِ مَنْزِلًا. )
كما كان لأعضاء فريق نعم الشباب التطوعي بصمة في أول أيام عيد الفطر المبارك و هي رسمة الإبتسامة على أفواه الأحبة الراقدين في المستشفيات و مشاركتهم فرحة العيد لأن ( العيد بهم أجمل ) و كانت هذه الحملة للسنة الثالثة على التوالي و لله الحمد .

image image

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

اللقاء الأول لمنسقات التربية البدنية بمكتب التعليم النهضة

إنماء – الرياض: بحضور منسقة التربية البدنية بإدارة نشاط الطالبات أ. سارة الحريقي نفذ مكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *