الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / لجنة السليمانية تختم برنامج “بناء”

لجنة السليمانية تختم برنامج “بناء”

إنماء – الأحساء:

احتفلت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء السلمانية والمحمدية والمعلمين. يوم أمس الأول بالمشاركون في برنامج “بناء”؛لصناعة الأبناء، وذلك في ختام الفعاليات.

حيث شارك فيه ٢٠ طالباً من المرحلة الابتدائية الصفوف العليا، كما كان الهدف من هذا البرنامج البناء المتكامل للأطفال في شتى المجالات البناء المعرفي ، والعقلي، والثقافي، والإيماني، البناء المهاري.

كما شارك الأطفال خلال الأسبوع الثاني في العديد من الفعاليات، منها: ورشة عمل بعنوان كيف أتصرف؟، قدمها الأستاذ: أحمد بن خليفة المجنا، وتهدف إلى معرفة الطالب لكيفية اكتشاف المشكلات المحيطة به، وكيفية إيجاد الحلول لها بأسلوب متقن ومسلي، كما استمتع الأطفال في اللقاء اليومي بعنوان النبي القائد من تقديم الأستاذ: إبراهيم العبدالعالي، عرض صور من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام، كما قدم الأستاذ: فهد بن عويضه الدوسري لقاء بعنوان (المتحدث الصغير)، استفاد منه الصغار في التعرف على أساسيات التحدث أمام الجمهور، وكذلك شارك الأطفال في تحديات ثقافية، كما استمتعوا بزيارة لنادي سكيكو الرياضي.

وفي ختام البرنامج احتفلت اللجنة بالمشاركين، وتم تكريمهم خلال الحفل الختامي، وبذلك تتقدم اللجنة بجزيل الشكر والتقدير لشركاء النجاح، وهم: شركة عبدالعالي العجمي وشركة كفاءات المعرفة؛ لما يقدمونه من دعم لإنجاح برامج اللجنة، كما شكرت ثقة أولياء الأمور في لجنتهم لجنة السلمانية.

85872f37-78db-4e2e-b7b6-7368b375d06e 3f61048f-6287-4851-9ead-ea4059c111dc f8b74f26-2f1c-42bc-bf2f-e53d02a0a16d

عن طوعه الحماده

مصورة فوتوغرافية _ متطوعة في عدة مجالات _ محررة صحفية

شاهد أيضاً

الفنان التشكيلي “السلامة” يُبرز تميّز السعودية فنيّاً

منير حجازي – إيطاليا : قدّم مشروع يورو اراب ارتوداي _Euro.Arab Artoday دعوة رسمية وترشيح لمستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *