الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / أمل التطوعي يستقبل “الصم الرياضي” لبحث سبل التعاون المشترك

أمل التطوعي يستقبل “الصم الرياضي” لبحث سبل التعاون المشترك

إنماء – الأحساء :

عقد فريق أمل التطوعي لذوي الإعاقة السمعية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء اجتماعًا مع مركز الصم الرياضي بالأحساء، وذلك بحضور سعادة مشرف الفريق الأستاذ: صالح بوسعد الجميعة، ومنسق الفريق الأستاذ: محمد الطعيمة من جهة، وسعادة رئيس المركز الأستاذ: مصطفى الحداد، ونائبه الأستاذ: علي القنبر وعدد من أعضاء المركز.

حيث رحب الجميعة بإدارة المركز مستعرضاً أبرز البرامج والمشروعات التي تطلع بها الجمعية والخدمات التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة على اختلاف فئاتهم إلى جانب تسليط الضوء على الفرق التطوعية المتخصصة التي تحتضنها الجمعية تحت مظلتها.

كما دعا سعادته إلى التعاون بين الفريق والمركز من أجل عقد شراكة مجتمعية في مختلف المجالات خاصًا بالذكر ما يتعلق بمستقبل الصم في مجال الرياضة والثقافة.

من جهته أشاد “الحداد” بجهود الجمعية الملموسة نظير ما تبذله من أجل خدمة ذوي الإعاقة، مثمناً لفريق أمل مساعيه الحثيثة لنشر الوعي المجتمعي حول الصم واحتياجاتهم، متقدماً بشكره الجزيل لإدارة الجمعية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

بدوره قدم سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري شكره الجزيل لفريق أمل على جهوده الجبارة ومبادراته المتميزة وعقده مثل هذه الشراكات التي من شأنها تمكينهم مجتمعيًا وتعزيز مفاهيم إشراكهم وإدماجهم في مختلف البرامج والأنشطة.

%d8%a7%d9%85%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b7%d9%88%d8%b9%d9%8a-jpg3

%d8%a7%d9%85%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b7%d9%88%d8%b9%d9%8a4

%d8%a7%d9%85%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b7%d9%88%d8%b9%d9%8a-jpg2

عن طوعه الحماده

مصورة فوتوغرافية _ متطوعة في عدة مجالات _ محررة صحفية

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *