الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / فريق مُكنه يواصل حملة #قطرة_دم_تمحي_هم

فريق مُكنه يواصل حملة #قطرة_دم_تمحي_هم

محمد كعوات – الرياض :

ضمن واحده من مبادراتهم الاجتماعية والتطوعية أقام فريق مُكنة التطوعي حملة تطوعية للتبرع بالدم بالشراكة والتعاون مع بنك الدم التابع لمستشفى قوى الأمن بالرياض.

 
وذلك لتمكين زوار ومرتادي المستشفى من التبرع وأحياء ثقافة التبرع بالدم تحت شعار « قطرة دم تمحي هم ».

أستمرت الحملة ثلاثة أيام وعلى مدى 7 ساعات يومية؛ استهدفت زوار ومرتادي المستشفى وقاصديه. حيث قاموا بأحياء الحملة وتفعيلها وذلك بقيامهم بتشجيع ونشر رسالة التبرع لدى المستشفى. حيث قدمت العديد من الأنشطة خلال الحملة بإقامة ركن وبرنامج توعوي من خلاله تم توزيع العديد من الهدايا التشجيعية، والتحفيزية، وتقديم نصائح وشهادات تقديريه لتشجيع دور المتبرع بأحياء نفس.

%d9%85%d9%83%d9%86%d9%871

الحملة لم تكن الأولى من نوعها حيث ذكرت الأستاذة أريج دراج وزميلتها الأستاذة مي الهويمل والأستاذ ابراهيم المقحم مؤسسي المجموعة بأن الحملة أطلقت لتستمر وللمرة الثالثة بالتعاون مع المستشفى.
فقد تلقت نجاح باهر حيث بلغ عدد المتبرعين خلال مدة الحملة ٧١٥ متبرع خلال ثلاث أيام فقط. مما جعلهم يقيمونها كل 6 أشهر بشكل دوري.

%d9%85%d9%83%d9%86%d9%87-2

وذكرت بأن مجموعة مُكنه لديها العديد من الحملات التطوعية و « قطرة دم تمحي هم » واحده فقط من برامج عده على مدى سنتين فقط من تأسيس المجموعة فشعارهم دائماً « لم نأتِ إلى هذا العالم من أجل أنفسنا ، بل كلٌ مِنَّا هنا من أجل الآخر ».

عن محمد كعوات

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للتقاعد تُطلق برنامج “عُلوّ”

عدي جميل – جدة: اهتمام متزايد تشهده المملكة بخصوص الخريجين والخريجات وتوفير الوظائف والتدريب لهم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *