الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إشادات بمهارات المكفوفين المشاركين في ” مسرحية لا “

إشادات بمهارات المكفوفين المشاركين في ” مسرحية لا “

image

بندر البراهيم – الرياض :
تختتم جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) اليوم الأحد مشاركتها في فعاليات أمانة منطقة الرياض التي تنظمها تحت شعار عيد الرياض عيدين وذلك على مسرح جامعة الأمير سلطان.
حيث سيتم خلال هذا المساء تقديم العرض الأخير لمسرحية (لا) والتي شارك في بطولتها الممثلان نايف فايز وسليمان النزهة إضافة للمثلين المكفوفين من فرقة صوت الإرادة وفرقة نجم للمسرح التابعتين للجمعية كلا من محمد رياني وعمار الخالدي وإبراهيم المحياومحمد العنزي وتوفيق عبده ومشاري المانع، وسعد الدبيه وأخرجها المخرج خالد الباز.
كما سيقدم المنشد عيد سعود مجموعة من أعمالهالإنشادية التي قام بأدائها وسط حضور كثيف متوقع من معجبيه، وكذلك مشاركة للمنشد الكفيف حمود الشهراني المعروف بـ”عذب الجنوب”. إضافة لفقرات استعراضية متنوعة ورائعة من فرقة ليلاس للأطفال، وتوزيع جوائز على الحضور.
وشهد اليومان الأول والثاني من أيام عيد الفطر السعيد حضور عدد من الأسر والأطفال للفعاليات التي تقدمها جمعية (كفيف) والتي تم خلالها عرض مسرحية (لا)، إضافة لمشاركة المنشد الشاب عبدالمجيد الفوزان في اليوم الأول برفقة المنشد حمود الشهراني، وفي اليوم الثاني شارك المنشد المتألق حامد الضبعان، مع الحضور المستمر لفرقة ليلاس.
وقد لقي المكفوفون المشاركون في المسرحية تفاعلا كبيرا من الحضور وإشادات واسعة للمهارات التي يملكونها على خشبة المسرح.

كما كان للجمعية حضورا لافتا في فعاليات في فعاليات عيد الفطر المقدمة لسكان الحاير والتي تفاعل معها الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، والأسر.

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

7527D1B1-5A9F-43DB-9B34-4F5747136AE6

( رزان العقيل ) حكاية نجاح وقودها التطوع

بيان الخميّس – الأحساء :  الفتاة السعودية ابنة الأحساء ( رزان العقيل ) وفخر السعودية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *