الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “تقنية نجران” تستقبل المستجددين ببرنامج تهيئة المتدربين

“تقنية نجران” تستقبل المستجددين ببرنامج تهيئة المتدربين

عبدالله العلي – نجران

استقبلت الكلية التقنية بنجران صباح اليوم المتدربين المستجدين ببرنامج تهيئة المتدربين المستجدين الذي تنظمه وحدة التوجيه والإرشاد، بوكالة الكلية لخدمات المتدربين بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام وأقسام التدريب بالكلية، وذلك للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي الحالي بحضور عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري، وبحضور وكلاء الكلية رؤساء الأقسام التدريبية، وعدد من أعضاء هيئة التدريب.

بداء البرنامج بكلمة لعميد الكلية رحب بالمتدربين المستجدين بالكلية، وحثهم على الجد والاجتهاد واستثمار الوقت لتحقيق أعلى درجات النجاح، ثم استعرض رئيس وحدة التوجيه والإرشاد صالح بن علي آل زمانان عرض مرئي بأنظمة ولوائح الكلية تلى ذلك شرح عن التدرب الالكتروني ونظام رايات والخدمات المقدمة من خلاله قدمها رئيس مركز التدرب الالكتروني، ومصادر التدريب علي بن عبدالله الضلعي.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق الى ان البرنامج يهدف إلى تعريف وتهيئة المتدربين المستجدين على البيئة التدريبية بالكلية والاطلاع على ما تقدمه الكلية للمتدربين من خدمات تدريبية وادارية مساندة متنوعة والتعرف على مرافق الكلية المختلفة، وذلك من اجل مساعد المتدرب على اكتساب المهارات والمعارف والتفوق والتخرج من الكلية بالوقت المحدد وحثهم على جدية التدريب متمنياً لهم مستقبلاً علمياً و عملياً مشرقاً .

مشيراً إلى أن الكلية ستمضي قُدماً في توفير كل الإمكانات التي تسهم في الدفع قدماً ببرامج التدريب وتهيئة البيئة التدريبية المتكاملة، حتى يتمكن المتدربون من التحصيل العلمي والتطبيقي بجودة عالية وكفاءة، ومهارة متميزة.

وفي ختام برنامج الحفل قام المتدربون المستجدون بجولة تعريفية داخل الأقسام والإدارات المساندة بالكلية واستلام جداولهم التدريبية من الأقسام التدريبية .

عن عبدالله العلي

شاهد أيضاً

محافظة الجبيل تهيئ 4 مواقع لاحتفالات عيد الأضحى

انماء – الجبيل :    أنهت لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل استعداداتها لإطلاق فعاليات عيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *