الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / عمل تبوك يحقق المركز الأول في خدمة العملاء

عمل تبوك يحقق المركز الأول في خدمة العملاء

إنماء – تبوك :

حقق فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك “قطاع العمل” المركز الأول على مستوى أفرع الوزارة بالمملكة في استبيان رضا العملاء والمتضمن الانطباع العام على المكتب والخدمات المقدمة للعملاء وتقديم الخدمة عن شهر ديسمبر 2017 م .
وأوضح مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة محمد بن عبدالله الحربي أن هذا الإنجاز الذي رصدته وحدة التقييم وقياس الأداء في وزارة العمل يأتي بفضل الله ثم بجهود الزملاء في مكتب عمل تبوك ومكاتب العمل في محافظات المنطقة الذي سيمنح الجميع الإصرار والعزيمة للمحافظة على هذا الانطباع والمركز المتقدم.

 

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

حجاج بيت الله الحرام يتوجهـون الى مشعر “عرفات”

شيماء العميري – مكة المكرمة : نَفَر مليوني حاج من مختلف أنحاء العالم صعوداً الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *