الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / 700 ألف وجبة لـ 149 ألف مستفيد من حفظ فائض الولائم بالرياض

700 ألف وجبة لـ 149 ألف مستفيد من حفظ فائض الولائم بالرياض

متعب السهلي – إنماء: 

استقبل أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بمكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة جمعية “خيرات” لحفظ النعمة نورة العجمي وأعضاء مجلس الإدارة.

وجرى خلال الاستقبال عرض موجز من سعادة رئيسة مجلس إدارة الجمعية د.نورة العجمي لإحصائيات الجمعية لعام 2017 ومطلع عام 2018م، وإحصائيات حفظ النعمة بمهرجان الملك عبدالعزيز للأبل.

وبينت د. نورة العجمي أن العمل يقوم بدعوة من الجهة أو أصحاب الولائم لجمعية ” خيرات ” التي تستلم الطعام بأكمله وتعيد فرزه بمعايير عالية وإعداده جيداً في مغلفات خاصة تحافظ على الأكل كما تتكفل الجمعية بالنعمة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وأشارت إلى تسخير الإمكانيات البشرية والمادية عبر 13 سيارة للنقل و 40 ثلاجة للحفظ ، موزعة على مساجد الرياض بإشراف 45 عامل ومتطوع لافتة إلى أنه تم توزيع 700 ألف وجبة على حوالي 149 ألف مستفيد كما تستهدف مستقبلاً توزيع 2 مليون وجبة على المحتاجين .

من جانبه أعرب الأمير فيصل بن بندر عن بالغ شكره وامتنانه وتقديره لأعضاء الجمعية والعاملين بها على هذا العمل الخيري المشُرف الذي يحمل كل الخير لجميع أطرافه مشدداً على ظاهرة الإسراف وإهدار النعم مستذكراً قول الله تعالى ” وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلَا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ ” .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص وأمين مجلس المنطقة المهندس خالد بن عبدالله الربيعة .

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a91

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a92

عن متعب السهلي

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *