الرئيسية / أهم الأخبار / أمين الجوف يناقش اجتماع قادة مبادرات خطة مدينتي 2018

أمين الجوف يناقش اجتماع قادة مبادرات خطة مدينتي 2018

إنماء – الجوف :

عقدت أمانة منطقة الجوف بحضور أمين المنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني صباح اليوم بصالة الاجتماعات الرئيسية اجتماعاً لمناقشة مبادرات خطة “مدينتي 2018 ” مع قادة المحاور لبدأ تنفيذ البرنامج، وأوضح مدير مكتب تحقيق الرؤية بالأمانة المهندس محمد بن احمد البراهيم، أنه جرى خلال الاجتماع مناقشةُ محاور ومبادرات خطة “مدينتي 2018” كجزء من برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠.

واطلع الجميع على خطة العمل وتوزيع المحاور الرئيسة التي تنقسم إلى 23 مبادرة مُوَزّعة على سبعة محاور رئيسية هي: محور الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في المدن السعودية ومحور تحسين المشهد الحضري، ومحور التخصيص الخصخصة والأتمتة وتسهيل الإجراءات، ومحور التفاعل مع المواطنين ومحور الاستدامة المالية، وأخيراً فعالية النظام البلدي وكفاءته.

وأفاد البراهيم أنه تم استعراض الجدول الزمني والمستهدفات الربع السنوية لكل منها لتقسيم فريق العمل وتوفير الدعم اللازم، وكما تم اختيار سكرتير للجنة وفق الخطط الزمنية المحددة للعام 2018، وكذلك مناقشة المبادرات التي تندرج تحت هذه المحاور ومتابعتها من قبل مكتب تحقيق الرؤية بالأمانة.

واختتم القحطاني الاجتماع بتقديم شكره لمديري المبادرات المشاركين في الاجتماع على تفاعلهم مشدداً على الاهتمام وبذل الجهد والوقت اللازم لتفعيل هذه المبادرات، التي سوف تُسهم في الارتقاء بالخدمات البلدية بالمنطقة.

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

مركز العمل التطوعي بالاحساء يحتضن المبادرات التطوعية

روان عبدالرحمن – الاحساء :  احتضن مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء 4 فرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *