الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مبادرة ( بنك الدواء) لطلاب جامعة الطائف تحتل المركز الاول بمسابقة (غرس)

مبادرة ( بنك الدواء) لطلاب جامعة الطائف تحتل المركز الاول بمسابقة (غرس)

واس _ الطائف :

حصلت مبادرة “بنك الدواء” المقدمة من طلاب جامعة الطائف، على المركز الأول بمسابقة “غرس” للمبادرات المجتمعية المقامة على مستوى الجامعات السعودية.
وتشتمل مبادرة “بنك الدواء” الفائزة بالمسابقة على إنشاء تطبيق إلكتروني، يهدف إلى تقديم الأدوية لمن يحتاجها وذلك من خلال التبرع بالأدوية إلى المريض المحتاج عن طريق التطبيق.

وبارك معالي مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان مقدمي مبادرة “بنك الدواء” من طلاب كلية الصيدلة في الجامعة وهم ريان السعدي ومشاري الخليفي وإحسان الصيني  ومشاري الغامدي بمناسبة حصولهم على المركز الأول في المسابقة مشيداً بالتعاون بين كلية الصيدلة وكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر لتحقيق هذا الإنجاز.

وأكد معاليه أن تميز الطلاب في العمل التطوعي، محل فخر واعتزاز لجامعة الطائف لافتاً إلى سعي الجامعة من خلال مبادرتها “الطائف من جديد” إلى تفعيل العمل التطوعي في محافظة الطائف عبر دعم إطلاق مجموعات تطوعية متخصصة في المجالات الصحية والاجتماعية والتعليمية وغيرها من المجالات.

فيما أكد عميد كلية الصيدلة الدكتور ماجد الربيعان أن فوز مبادرة “بنك الدواء” بمسابقة “غرس” جاء نتيجة حرص إدارة الكلية على نشر الوعي الثقافي المبني على أسس علمية صحيحة بين طلابها وطالباتها لتحقيق التنمية المجتمعية.
وأشار الدكتور الربيعان إلى التزام الكلية بتقديم أنشطة مجتمعية ذات معايير وجودة متميزة، لتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني (٢٠٢٠) ورؤية المملكة (٢٠٣٠) مقدماً شكره وتقديره لجهود عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور ثامر البراق ومنسوبي الكلية لتقديمهم الدعم والمساندة لطلاب كلية الصيدلة خلال مشاركتهم في المسابقة.

يشار إلى أن مسابقة “غرس” للمبادرات المجتمعية هي مسابقة تقام على مستوى الجامعات السعودية في العمل التطوعي وتهدف المسابقة إلى إبراز إبداعات الطلاب والطالبات في ابتكار مشروعات نموذجية عبر استقبال مبادرات احترافية ودعمها من طريق تقديم برنامج تطوير وتأهيل للمشاركات المميزة ثم تنفيذها في المجتمع.

1fda759b-9799-44aa-a1d2-f78bc63754b3

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

“سكني” و”نماء” تمنح العسكريين قرض إضافي حسن يصل 140 ألف ريال

يوسف العاتي –  الرياض : تم تفعيل برنامج “سكني”، بالشراكة مع وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *