الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية جود توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

جمعية جود توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

إنماء – الدمام :

وقعت جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اتفاقية شراكة مجتمعية، بحضور الدكتور عبدالله الربيش معالي مدير الجامعة وعميد كلية طب الأسنان الدكتور فهد الحربي ورئيسة مجلس إدارة جمعية جود الأستاذة الجوهرة المنقور.

وتأتي هذه الإتفاقية ضمن التعاون المشترك من اجل تحقيق مبدأ المسؤولية الإنسانية والإجتماعية وتحقيقاً لتعاون مثمر بين جمعية جود الخيرية وكلية طب الأسنان في مجال تقديم الخدمات الصحية لأسر الجمعية، حيث مثلت في توقيع الإتفاقية رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة الجوهرة المنقور، ومعالي مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش.

وأوضحت الأستاذة الجوهرة المنقور أن هذه الإتفاقية تهدف لخدمة جميع أسر الجمعية وذوي الاحتياجات الخاصة لمركز جود من خلال الكشف الصحي للفم والأسنان وهذا التعاون يعمل على تحقيق الأهداف المشتركة لخدمة المجتمع، كما أشكر الجامعة على اتاحة هذه الفرصة وهذه المبادرة ونأمل أن يكون هناك تعاون مستمر مع الجامعة وجميع الجهات الاخرى.

وأكد الدكتور عبدالله الربيش أن هذه الإتفاقية هي بالدرجة الأولى منصبه لخدمة المجتمع، وأن من أحد وسائل التواصل مع المجتمع هي الجمعيات الخيرية ومؤسسات التعليم العالي دائماً تستمد شرعيتها من مجتمعها المحيط.

وعبر الربيش بالشكر لجمعية جود بأنكم الوصل بيننا وبين مجتمعنا وأشكر أيضاً تفاعلكم الإيجابي مع الإخوة في كلية طب الأسنان وبالتوفيق لكم ونتطلع المزيد من النجاحات والمبادرات القائدة لهذه الجهود.

وأوضح الدكتور فهد الحربي عميد كلية طب الأسنان أن هذه الاتفاقية ضمن الشراكة المجتمعية مع جمعية جود الخيرية وهي جمعية خيرية تعمل على توفير العديد من الخدمات والتي من ضمنها الخدمات الصحية لأسر ذوي الدخل المحدود والأيتام والأرامل وذوي الإختياجات الخاصة.

واضاف الحربي أن مثل هذه الشراكة لتقديم علاج متكامل لصحة الفم والأسنان لتحقيق احد أهم أهداف الكلية والجامعة وهي إيصال خدمات الجامعة لأكبر شريحة ممكنه في المجتمع، وبهذه المناسبة اتقدم بالشكر الجزيل لأختنا الفاضلة الأستاذة الجوهرة المنقور رئيسة الجمعية على جهودها الجليلة للجمعية لما فيه خدمة أفراد المجتمع.

95b27983-417b-45c4-b52a-0187cb615592

f266e41e-b524-4b22-950a-bb553945a003

f7470483-b6db-4002-8722-14b54d7db680

b9bb703a-f9f3-4aff-9194-0b7b0977b338

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

“الندوة العالمية للشباب الإسلامي”تدعم أكثر من 10 جامعات مختلفة

انماء – الرياض :  في نطاق الدعم والاهتمام الذي تحضى به مسيرة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *