الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / قيادات نسائية يشدن بتفوق أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان

قيادات نسائية يشدن بتفوق أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان

حنان عبدالهادي – واس : 

أشاد عدد من القيادات النسائية بتفوق أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الايتام ” إنسان” ، وذلك خلال حفل جائزة التفوق العلمي 13 ، الذي أقامته (إنسان)، مساء أمس، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ، في قاعة الخزامي بحضور عدد كبير من الأكاديميات ورئيسات الجمعيات الخيرية ومحبات الخير وأمهات المتفوقات في القاعة النسائية .

وبلغ عدد المتفوقات 150 طالبة من مختلف المراحل التعليمية ومن كافة فروع الجمعية في المحافظات ، حيث شاركت الطالبات في المسيرة وهن يحملن اعلام الوطن ويجبن بها القاعة وسط تشجيع الحاضرات ، كما تابعن حفل التكريم عبر الشاشة.

وفي ختام الحفل قدمت العضو المؤسس بجمعية إنسان ثريا بنت عابد شيخ الهدايا للطالبات المتفوقات، معربة عن فخرها بما وصل إلية أبناء “إنسان” من تفوق كما هنئت أمهاتهن متمنية لهن دوام النجاح . فيما عبرت رئيسة جمعية كيان الخيرية سمها الغامدي عن مشاعر الفخر بهذه الكوكبة من أبناء “إنسان”، مشيرةً في كلمتها إلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها اثبتوا بها قدرتهم واهتمامهم لبناء مستقبل مشرق لوطنهم.

ونوهت الأستاذ المشارك في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتورة منيرة سيف الصلال برعاية سمو أمير الرياض للحفل ودعمه المستمر، موجةً الشكر لسموه على اهتمامه، مشيرةً إلى الحضور النسائي الكبير الذي يعد دليلا على وعي المرأة السعودية وحبها للخير ومساهمتها في الأعمال التطوعية في الجمعية من أجل تنمية المهارة المهنية للأيتام ورسم البسمة علي شفاههن ، راجية أن تنتشر ثقافة التطوع لدي بناتنا في الجامعات ليسهمن في دعم أنشطة الجمعيات الخيرية.

من جهتها أوضحت أحد المسئولات في القطاع الخاص سعاد الموسى أنه من منطلق المسؤولية الاجتماعية نحرص دائما على التواجد في مثل هذه المناسبات من أجل تفعيل دورنا في رعاية اليتيم كما وجهت الشكر لسمو امير منطقة الرياض وإلى مدير الجمعية والقائمين عليها .

فيما عبر عدد من المكرمات عن مشاعرهن السعيدة بهذه المناسبة حيث قالت الطالبة هيا العثمان بالصف الثالث ثانوي:” أشعر بالسعادة والفخر وأحمد الله علي هذا التفوق والذي حققته بفضل الله للمرة الرابعة وأتمني أن أتخرج من الجامعة وأساهم في خدمة وطني وأشكر الجمعية علي تشجيعها لنا”.

ولفتت والدة الطالبة ديمة العتيبي النظر إلى المشاعر السعيدة التي ابدتها أبنتها المعاقة سمعياً، المتفوقة بالصف الأول ثانوي من مدارس الدمج، والتي سعاعدتها وتابعتها دراسياً، حتى حققت هذا النجاح، شاكرةً الجمعية على أسعاد المتفوقات، فيما عبرت الطالبة المتفوقة حنان العتيبي عن سعادتها بهذا التكريم شاكرةً الجمعية على مساندتها ، في حين أشارت الطالبة مها القحطاني إلى هذا التكريم الذي يعد بمثابة تتويج لمرحلة دراسية طويلة قطفت ثماره هذا اليوم لتهديها لأمها لرعايتها لها وحسن تربيتها، مضيفةً :” لا أنسى بيتنا الثاني الجمعية التي أحاطتني بالرعاية والاهتمام ، كما اهنئي زميلاتي بهذا التكريم”

عن حنان مقداد

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *