الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جامعة طيبة وجمعية المستودع الخيري توقعان اتفاقية تعاون

جامعة طيبة وجمعية المستودع الخيري توقعان اتفاقية تعاون

حنان عبدالهادي _ واس : 

وقعت جامعة طيبة وجمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة اتفاقية تعاون مشتركة لخدمة المجتمع في منطقة المدينة المنورة، حيث تهدف الاتفاقية لإجراء الدراسات التي تحقق التنمية المستدامة، ونطاق الخدمات التطوعية وتفعيل رسالة الجامعة والشراكة مع مؤسسات المجتمع لتقديم الخدمات المختلفة.

وأوضح معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني أن جامعة طيبة تسعى للتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث لتقديم خدمات لمجتمع في المدينة المنورة، كما ستقدم للجمعية الخيرية الاستشارات العلمية، والخدمات التطوعية، وإتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة التدريب والتطبيق في الجمعية.

وأكد معاليه أن الشراكة التعاونية مع الجمعية تضمنت التعاون بين الجامعة والجمعية في برامج خدمات للمجتمع، والمشاركة بالبرامج التطوعية، ومشاركة الجمعية بالمعارض الخاصة بالجامعة كما تضمنت الاتفاقية إنشاء حساب خاص لرعاية طلاب الجامعة.

من جانبه شكر مدير جميعه المستودع الخيري الدكتور يحيى اليحيى أن الجمعية قد وضعت نصب عينها أهمية الشراكة مع جامعة طيبة، وذلك لتجويد العمل وتطوير الأداء التنموي، مؤكدا بأن جامعة طيبة سخرت كل سبل التواصل لتصل الى كل مؤسسات وأعضاء المجتمع في منطقة المدينة المنورة.

عن حنان مقداد

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *