الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / محافظ الحجرة يدشن مبادرة “في الحركة بركة”

محافظ الحجرة يدشن مبادرة “في الحركة بركة”

إنماء – الحجرة

دشن سعادة محافظ الحجرة الدكتور فيحان بن حمود العتيبي مؤخرا، مبادرة ( في الحركة بركة ) بممشى بلدية محافظة الحجرة، حيث بداء الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس بلدية محافظة الحجرة تلا ذلك تكريم سعادة المحافظ والجهات المشاركة، ثم تدشين هذه المبادرة التي أتت بشراكة مجتمعية بين بلدية محافظة الحجرة و لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية والمجلس البلدي بمحافظة الحجرة.

والتي تهدف إلى تعزيز رياضة المشي وثقافتة، وأهميتة للفرد ودوره الوقائي من بعض الأمراض المزمنه، من جانبة عبر رئيس بلدية الحجرة الأستاذ علي بن عبد الرحمن بن المحيا عن سروره وإعتزازه بإطلاق هذه المبادرة ورعايتها من قبل سعادة المحافظ.

وأضاف أن هذه المبادره بدعم من سعادة أمين منطقة الباحة وهي أحدى ثمار الشراكه المجتمعيه بين المؤسسات الحكومية والأهلية ومنها مبادرة ( في الحركة بركة ) والتي تهدف إلى نشر ثقافة المشي، وإبراز فوائدة بين أطياف المجتمع و مساعدة مرضى السكري، ومشاركتهم في رياضة المشي والإستفادة من المواقع المهيأة بالمحافظة.

كما أضاف إن البلدية تشجع مشاركة الجمعيات والمؤسسات الأهليه والتطوعية في تقديم الخدمات التي يطمح لها المجتمع مؤكداً حرص البلدية على تحقيق مايريده المجتمع من أداء خدمي والإسهام ايضاً في دعم الأنشطة الإجتماعية والرياضية والترفيهية بالمحافظة .

كما قدم شكره لسعادة أمين منطقة الباحة لحرصة على مثل هذه المبادرات، ولسعادة محافظ الحجرة وتكرمه بالحضور وتدشين المبادرة، كما شـكر لجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بالمحافظة والمجلس البلدي، وجميع الإدارات الحكومية المشاركه والشكر لإهالي المحافظة لحضورهم ومشاركتهم، داعياً الجميع الإستفادة من هذا المبادرة التي سوف تستمر، حتى 3 / 6 / 1439هـ، في أيام السبت والأثنين والأربعاء من بعد صلاة العشاء بممشى البلدية.

عن عبدالله العلي

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *