الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / مخيم الرحمة الطبي ال54 والذي أقيم بالمركز الكويتي الفلبيني

مخيم الرحمة الطبي ال54 والذي أقيم بالمركز الكويتي الفلبيني

فهد آل جبار – إنماء :

أقامت لجنة الرحمة للخدمات الطبية التابعة لجمعية النجاة الخيرية بالتعاون مع القائمة الطبية مخيمها الطبي 54 بالمركز الكويتي الفلبيني الثقافي التابع للجنة التعريف بالإسلام بمحافظة الفروانية، وحظي النشاط بتفاعل وتعاون مميز من قبل المراجعين.

وقال رئيس قسم المتطوعين بجمعية النجاة الخيرية عبدالله الدوسري: المخيمات الطبية التي نقيمها تعد واحدة من أهم الفعاليات التي تحرص النجاة الخيرية على تنفيذها داخل الكويت، إذ أننا نذهب إلى مقار تجمعات العمالة ونوفر لهم كافة الخدمات الطبية والعلاج بالمجان، معتبراً هذه الأنشطة رسالة شكر وعرفان بجميل عطاء ضيوف دولة الكويت من الجاليات الوافدة شركاء التنمية.

لافتا أن المراجعين تمكنوا من الحصول على العديد من الفحوصات الطبية كالسكر والضغط وغيرها وتم تقديم العلاجات المناسبة فضلا تقديم المعلومات الإرشادية والتثقيفية المتعلقة بالاهتمام بالرعاية الطبية والصحية.

ومن جهته قال مسؤول القائمة الطبية المشاركة في هذا المخيم الطالب بكلية الطب راشد الشطي: أن هذه الفعاليات تعكس القيمة الحقيقية لدور الكويت الإنساني، وتساهم كذلك في إبراز دورها الرائد في خدمة ضيوفها الجاليات الوافدة التي تعمل بكل جد واجتهاد من أجل تقدمها.

وحث الشطي الأطباء وطلبة كلية الطب المشاركة في هذا النشاط الإنساني الذي من خلاله نقدم العون والمساندة لشريحة مهمة تقيم معنا على أرض الكويت الحبيبة.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

“الندوة العالمية للشباب الإسلامي”تدعم أكثر من 10 جامعات مختلفة

انماء – الرياض :  في نطاق الدعم والاهتمام الذي تحضى به مسيرة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *