الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / جمعية مراكز الاحياء تعايد ابناء «الجموم» بحفل ترفيهي

جمعية مراكز الاحياء تعايد ابناء «الجموم» بحفل ترفيهي

image

عبيدالله الصاعدي – الجموم :
اقامت جميعة مراكز الاحياء بمحافظة الجموم حفل معايدة «فرحة ولمة» في عامة الخامس بالتعاون مع بلدية محافظة الجموم في قرية الدلمون بدأ الحفل باستقبال الضيوف الحفل الاستاذ منصور الجهني ، المهندس ياسر الحربي من بلدية محافظة الجموم ، المهندس سلمان جان مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الاسلامي مكتب العاصمة المقدسة ، الاستاذ محصان العتيبي ، المهندس كاظم من شركة بكين الامارات المحدودة ، الاستاذ حازم الصبحي من قرية الدلمون ، الاستاذ حامد البركاتي عضو امين الصندوق بالجمعية وعضو المجلس البلدي ، الاستاذ ثلاب الحسيني رئيس لجنة ابي عروة .

بعد ذلك صعد الجميع على المسرح حيث تم تكريمهم من قبل الامين العام للجمعية الاستاذ سعد بن عطية المولد حيث شكرهم على حضورهم ومساهمتهم في هذا الحفل .

ثم استلم المسرح نجم قناة المجد الاستاذ باسم الاهدل وبمشاركة نجم المجرة في قناة المجد هشام المليحاني والفرقه المشاركة معهم حيث قدموا بعض المسابقات والالعاب والمشاركات للابناء والاباء وسحوبات وعيديات قيمة شملت الجولات والذهب والاطقم الرجالية والنسائية.

الجدير بالذكر مساهمة فريق العطاء التطوعي في تنظيم وتجهيز هذه الاحتفالية التي حضيت بتغطية إعلامية من قناة المجد الفضائيه وكذلك قناة الاصائل ، ورعاية من شركة بكين الامارات المحدودة للانشاءات والندوة العالمية مكتب العاصمة المقدسة.

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

“إرادة أون لاين ” تؤسس وقفها الخيري الأول

إنماء – أبها :  تتواصل إنجازات مبادرة ” إرادة أون لاين ” لتنمية ذوي الإعاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *