الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / اتفاقية بين جمعية جود و جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

اتفاقية بين جمعية جود و جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

إنماء _ واس :

وقعت جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اليوم اتفاقية شراكة مجتمعية، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش.

وتأتي الاتفاقية ضمن التعاون المشترك من أجل تحقيق مبدأ المسؤولية الإنسانية والاجتماعية وتحقيقاً لتعاون مثمر بين جمعية جود الخيرية وكلية طب الأسنان في مجال تقديم الخدمات الصحية لأسر الجمعية.

وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية ” جود ” الجوهرة المنقور أن الاتفاقية تهدف لخدمة جميع أسر الجمعية وذوي الاحتياجات الخاصة لمركز جود من خلال الكشف الصحي للفم والأسنان وهذا التعاون يعمل على تحقيق الأهداف المشتركة لخدمة المجتمع، مقدمة شكرها للجامعة على إتاحة هذه المبادرة, آمله أن يكون هناك تعاون مستمر مع الجامعة وجميع الجهات الأخرى.

من جهته أوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور فهد الحربي أن الاتفاقية تأتي ضمن الشراكة المجتمعية مع جمعية جود الخيرية وهي جمعية خيرية تعمل على توفير العديد من الخدمات والتي من ضمنها الخدمات الصحية لأسر ذوي الدخل المحدود والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أن مثل هذه الشراكة لتقديم علاج متكامل لصحة الفم والأسنان لتحقيق أحد أهم أهداف الكلية والجامعة في إيصال خدمات الجامعة لأكبر شريحة ممكنه في المجتمع .

عن أفنان السحيمان

شاهد أيضاً

بدعم وقف الفهد جمعية تأهيل توزع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

إنماء – عنيزة : على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *