الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / 10 متدربين من صناعي الأحساء الثالث في الصيانة الطارئة لمهرجان التمور المصنعة

10 متدربين من صناعي الأحساء الثالث في الصيانة الطارئة لمهرجان التمور المصنعة

فهد آل جبار – الرياض :

شهد مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس محمد بن عبدالكريم أبا حسين وبحضور أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم ، ومدير عام التدريب التقني والمهني والمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سليمان السلوم ونائبه الأستاذ بدر بن ناصر الشعيبي تكريم (10) متدربين من المعهد الصناعي الثانوي الثالث المشاركين في الصيانة الطارئة في مهرجان تمور الأحساء المصنعة لتخصصات الكهرباء والسباكة والنجارة والتبريد والتكييف ، بشهادات شكر وتقدير ومكافآت تشجيعية على مشاركتهم الفاعلة في أعمال الصيانة بالمهرجان.

كما تم تكريم المشاركين في ركن المعهد في جناح الحرفيين ، ووكلاء المعهد والمشرفين على المتدربين ، وقدموا الشكر لمدير المعهد المهندس عبدالرحمن بن موسى الذكرالله ، على جهوده في مشاركة المعهد المميزة.

هذا وقد زار أبا حسين وحدات المؤسسة التدريبية المشاركة  في المهرجان وهي المعهد الصناعي الثانوي الثالث والكلية التقنية، ,واطلع على مشاركة المعهد التي تتكون من قسمين، الأول جناح الحرفيين بركن مخصص لعرض المنتجات الحرفية للمتدربين من قسمي النجارة بالمعهد والمعهد الصناعي في السجن ، وبيع المنتجات من خلال برنامج التدريب الانتاجي بإشراف المهندس عبد الله الدحيلان ، والقسم الثاني مشاركة عدد ١٠ من متدربي المعهد في الصيانة الطارئة في المهرجان لتخصصات الكهرباء والسباكة والنجارة والتبريد والتكييف وكيل التدريب بمعهد السجن المهندس وليد بن خليفة الزويمل.

كما أطلع على مشاركة الكلية التقنية في ركن الأحساء المبدعة عضو شبكة اليونسكو للمدن المبدعة ، ويمثل الكلية في اللجنة التنفيذية عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب ، وممثل الكلية في فريق العمل مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ وليد بن محمد الشويهين.

كما تجول أباحسين في أركان المهرجان ابتداءً من سوق التمور ، والجهات الحكومية والرعاة ، ومعرض عبير الأحساء للفنون التشكيلية، وركن التصوير الضوئي ، والفلكور الشعبي .

وفي ختام الزيارة قدم أبا حسين شكره وتقدير لأمين الأحساء المهندس عادل الملحم على تفعيل الشركات المجتمعية مع وحدات المؤسسة التدريبية ، ونقل له تحيات معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ، ونوابه الكرام ، كما سجل أعجابه الكبير لتميز وجودة التنظيم للمهرجان .

img_2520-1

img_2553

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

صناعة الثقافه في اليوم العالمي للجودة 2018

انماء – الرياض : تتشرف الجمعية السعودية للجودة فرع الرياض والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *