الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / رئيس الهلال الأحمر يستقبل رئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر

رئيس الهلال الأحمر يستقبل رئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر

منيرة السفياني – الرياض : 
أستقبل معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور  محمد بن عبدالله القاسم  بمكتبه في مقر الهيئة رئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بمنطقة الرياض، الأستاذ/ فهد بن عبدالله المقيرن،  وأعضاء اللجنة.

حيث عبّر في بداية اللقاء الدكتور القاسم عن شكره وامتنانه للجنةِ أصدقاء الهلال الأحمر على إعادة تشكيل اللجنة وتفعيل دورها البناء مجدداً بنسختها الثانية مشيداً بمابذلوه من جهود وامكانات في السابق من رئيس وأعضاء اللجنة عموماً التي ساهمت بدورها في نشر الخدمة الاسعافية بالمنطقة.

وتطّلع الدكتور/ القاسم خلال لقاءه برئيس وأعضاء اللجنة الى فتح شراكة حقيقية مابين الهيئة ومابين اللجنة فيما يخص دعم برامج التحول الوطني التي تقوم بها الهيئة ولتطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة في المنطقة.

كما أكد الدكتور / القاسم – خلال هذا اللقاء على أهمية الدور الكبير الذى تقوم به اللجنة فى خدمة المجتمع والخدمات الاسعافية فى مدينة الرياض داعياً رجال الأعمال والمقتدرين الى دعم اللجنة حتى تستطيع تحقيق أهدافها الانسانية النبيلة.

ولقد أشاد رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر والنقلة التطويرية التي تعيشها لمواكبة الدعم الذي تتلقاه من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظة الله – .

وفي ختام الإجتماع قدّم رئيس اللجنة شكره وتقديره لمعالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على ماتجده اللجنة من دعم ومساندة والذي سيكون له بالغ الأثر في تسريع عجلة التطوير في المنطقة فيما يخص العمل الإنساني الذي تقوم به الهيئة.

bf128b23-2ed7-44af-a304-3e509cf2d8ca 866bbfe4-874a-4d5f-b213-3d246a44e42c

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

الفنان التشكيلي “السلامة” يُبرز تميّز السعودية فنيّاً

منير حجازي – إيطاليا : قدّم مشروع يورو اراب ارتوداي _Euro.Arab Artoday دعوة رسمية وترشيح لمستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *