الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مبادرة “لنعطر حياتهم” لتوظيف ذوي الإعاقة بعنيزة

مبادرة “لنعطر حياتهم” لتوظيف ذوي الإعاقة بعنيزة

ابرار السبر – عنيزة :

أطلق فريق حلقة التغيير المبادرة التنموية (لنعطر حياتهم) وذلك بالتعاون مع جمعية عنيزة للخدمات،
الإنسانية، حيث تهدف المبادرة للمساهمة في اهداف للتحول الوطني عن طريق تمكين‬⁩ وتوظيف 500 الف من ⁧‫الاشخاص ذوي الاعاقة ‬⁩ عن طريق عرض افضل الممارسات للقطاع الثالث.

وذلك ‏لتحقيق الدمج الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة وفق أفضل المعايير والممارسات من ⁧‫المسؤولية المجتمعية‬⁩، ومعاً لتحقيق ⁧‫رؤية السعودية ٢٠٣٠‬⁩ من خلال تمكين ⁧‫ذوي الإعاقة‬⁩ من دخول سوق العمل ⁧‫لنعطر حياتهم‬⁩.

‏⁧‫وقال الأستاذ “عبدالرحمن الخلف” مصمم مبادرات ومسوق إجتماعي، ‬⁩في البداية عزمنا فريق (حلقة التغيير) مجموعةً من شباب وشابات المجتمع السعودي، ان نتقل من العمل التطوعي الذي يقدم الخدمة الى العمل التطوعي المؤسسي، الذي يترك أثر فخطط الفريق ان يساهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لرؤية المملكة.

وتم تسجيل الفريق تحت مظلة لجنة تنمية الكورنيش وكانت اول باكورة اعمال الفريق هي مبادرة (لنعطر حياتهم) والتي طرحت فكرتها الأستاذة “منال العوفي” ومن هنا أتوجة بالشكر الجزيل لمجهودها في إنجاح وتحقيق هدف المبادرة لتمكين الاشخاص ذوي الاعاقة في سوق العمل وضمان العيش الكريم لهم.

وتم إطلاق وسم في تويتر حتى تفاعل مجموعة من المغردين مع المبادرة حتى وصل التاق الى ترن، وبمشاركة من فريق أصدقاء ذوي الإعاقة.

الجدير بالذكر أنة قد تم عقد عدة إتفاقيات لتوظيف ذوي الإعاقة.

img-20180127-wa0019

img-20180127-wa0017

img-20180127-wa0015

img-20180127-wa0020

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

“مجمع المحاكم” إضافة نوعية تطويرية لمنطقة قصر الحكم

أزهار الخزاعي – الرياض ضمن البرنامج المتكامل الذي وضعته الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للنهوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *